محافظ الجيزة كمال الدالى محافظ الجيزة كمال الدالى

صحافة المواطن| 14 سنة انتظاراً

الأربعاء، 12 أبريل 2017 - 01:02 م

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسلت انتصار سيد محمد سيد - الجملة - العياط - الجيزة هذه المشاركة.

حصولي علي ليسانس آداب وتربية تعليم اساسي يتيح لي العمل بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية باعتبارهما مرحلة تعليم اساسي ومنذ تعييني في 1/9/1997 تم ندبي ندبا كليا مدرسة لغة عربية بمدرسة الشيخ خليفة الاعدادية.

 ولقد نجحت في امتحان الكادر اغسطس 2008 علي المرحلة الاعدادية بامتياز ثم حصلت علي توصية لجنة فض المنازعات رقم 624 لسنة 2003 بتغيير المسمي الوظيفي من معلم مرحلة ابتدائية إلي معلم مرحلة اعدادية ثم صدر القرار رقم 275 لسنة 2011 بشأن قواعد تغيير المسمي الوظيفي ولانطباق جميع الشروط عليّ تم استمراري في عملي، ثم فوجئت بالاكاديمية المهنية تفرض سطوتها وتوقف القرار بعد عدة شهور علي تنفيذه رغم أنه محضن لمرور أكثر من 60 يوما عليه ومنذ ١٤ سنة متصلة لم اترك بابا الا وطرقته راجية تنفيذ توصية لجنة فض المنازعات التي حصلت عليها ولكن دون جدوي حتي صدر القانون رقم 6 لسنة 2017 الذي يتضمن تنفيذ توصيات لجان فض المنازعات دون اي اجراءات قضائية.

 لذا ارجو وزير التربية والتعليم و محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى التدخل لانصافي رحمة بظروفي.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل:  [email protected]

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة