أعلى 10 سيارات مبيعاً في السوق المصري أعلى 10 سيارات مبيعاً في السوق المصري

تحدت حالة الركود

تعرف على الـ 10 سيارات الأعلى مبيعاً في السوق المصري

محمد جلال الجمعة، 14 أبريل 2017 - 11:51 م


يشهد سوق السيارات في مصر ركوداً كبيراً منذ عدة أشهر ، بسبب ارتفاع الأسعار التي شهدها السوق المحلي خلال عام 2016 و الأشهر الثلاثة الأولي من عام 2017 .
 
وتسبب تحرير سعر الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي في زيادة حالة الركود خاصة بعد ارتفاع الدولار المتتالية و الذي وصل ل 18 جنيه في البنوك كسعر رسمي . 

وبالرغم من تلك الحالة التي يعيشها سوق السيارات إلا أن 10 سيارات استطاعت أن تتخطى نسبياً حالة الركود و تسجل مبيعات أعلى من مثيلاتها في السوق المصري .

بوابة أخبار اليوم استطاعت عن طريق عمل استطلاع عشوائي شمل عدد من وكلاء السيارات أن تتعرف على أكثر 10 سيارات مبيعاً خلال الربع الأول من عام 2017 .

واحتلت السيارة رينو - سانديرو اتوماتيك الفئه الاولي المرتبة الأولي في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً ، بينما جاءت بايك - سينوفا 25 اتوماتيك الفئة الاولي في المرتبة الثانية ، كذلك الاتجاه بشكل متسارع لشراء سيارات ذات ناقل حركة أوتوماتيك ، مما يعكس رغبة العديد من راغبي شراء السيارات في مصر لشراء سيارة عملية متعددة المهام ، واتجاه العديد لشراء سيارات فئة SU»، والتي يرون انها تتناسب مع طبيعة الشوارع المصرية .

احتلت نيسان - نيو صنى اوتوماتيك الفئة الاولي المرتبة الثالثة ، فيما جاءت شيفروليه - اوبترا اتوماتيك الفئة الاولي في المرتبة الرابعة ، و بايك - سينوفا 25 اتوماتيك الفئة الثانية ، في المرتبة الخامسة .

وبوابة أخبار اليوم تنشر جدولاً بأكثر 10 سيارات مبيعاً في السوق المحلي المصري : 























سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة