صحافة المواطن| حكاية X رسالة "دموع عامل النظافة "

السبت، 15 أبريل 2017 - 02:31 م

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل عادل كامل الحداد هذه المشاركة.

أحيانا تكون الدموع أقوي من أي كلام أو وصف لما بداخل الإنسان عادل كامل الحداد أحد عمال النظافة التابعين لمجلس دمنهور دموعه تروي مأساته بهذه الكلمات بدأ أحد سكان حي سكنه كلامه. 

يقول : كنت أري عادل يوميا عقب صلاة الفجر ممسكا بأدواته ويعمل في صمت رغم الجو البارد وهطول الامطار عليه.

ومنذ أيام شاهدته وهو يؤدي عمله يبكي بحرقة فاعتقدت أن أحدا أغضبه لكني علمت أن سبب بكائه هو مرض ابنته الكبري التي تبلغ من العمر 16 عاما وتعاني من عدة امراض في الاعصاب حيث لا تستطيع طي أصابعها ولا الوقوف علي أرجلها ونظرا لكونه عاملا مؤقتا رغم أن مدة خدمته تجاوزت العشر سنوات وجملة مرتبه شامل الحوافز لا يتعدي الـ 750 جنيها ويعول اسرته المكونة من خمسة أفراد فقد أصبح عاجزا عن علاج ابنته المريضة وعن قيمة الكشف عند الاطباء وعن قيمة اجراء الاشعات والدواء وغيره لم يجد عادل سوي دموعه يحكي بها مأساته في صمت أرجو المسئولين التدخل لعلاج ابنته علي نفقة الدولة .

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل:  sahaftal[email protected]

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة