جينيسيس GV80 جينيسيس GV80

فيديو وصور | جينيسيس GV80 .. تستعرض عضلاتها بمعرض نيويورك

محمد جلال السبت، 15 أبريل 2017 - 09:04 م

كشفت جينيسيس عن سيارتها الاختبارية الجديدة كلياً جينيسيس GV80 ، خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات ، تعمل جينيسيس GV80 بخلية وقود هيدروجينية، لتكون أول سيارة رياضية فاخرة متعددة الأغراض من انتاج الصانع الكوري .

وجاءت جينيسيس GV80 بخطوط مميزة وأبعادها الانسيابية وتصميمها الحديث عبر مقدمة تحمل ما ستكون عليه شبكة التهوية المستقبلية لطرازات جينيسس المستقبلية مع خطوط جريئة .

خلفية السيارة تحتوي على مصابيح رباعية بشكل مطول ، كما وضعت جينيسيس أحدث تقنيات الفايبر البصري بالليزر لإعطاء إضاءة مميزة لهذه المصابيح، وتشمل خصائص السيارة الخارجية الأخرى جنوط 23 إنش ومقابض إلكترونية للأبواب.

ويمكن رؤية شبكة مبرد جينيسيس GV80 على شكل عرف الديك بالمقدمة، مع مصابيح أمامية أفقية وجناح أمامي ديناميكي هوائي للتحكم في الهواء المحيط بالعجلات الأمامية وجوانب السيارة الأمامية .

تعتمد جينيسيس GV80 على تقنية حديثة لتوليد الطاقة الكهربائية من خلية وقود هيدروجينية ، والتي طورتها جينسيس بغرض العثور على نظام دفع بديل لمنتجاتها المستقبلية .
وتهدف جينيسيس مع هذه الاختبارية الجديدة إلى ضرب ثلاثة عصافير بحجر واحد، الأول هو إعلانها بأن جينيسس قادمة في فئة الكروس أوفر لمنافسة طرازات من مستوى BMW (5، والثاني هو تقديمها للفلسفة التصميمية المستقبلية، والثالث عرض عضلاتها التقنية.

ولم تعلن الشركة الكورية عن السعر المتوقع لسيارتها الاختبارية الجديدة ، إلا آن نسخة ٢٠١٧ من سيارتها جينيسيس G80 يبلغ حوالي 54,550 دولار أمريكي داخل الولايات المتحدة و أسواق الخليج و هو ما يساوي حوالي ١.٢٠٠.٠٠٠ جنيه مصري في بلد المنشأ ، بخلاف الجمارك والرسوم .































سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة