"السيارات الرياضية" الحصان الرابح في معرض نيويورك 2017

بوابة أخبار اليوم الأربعاء، 19 أبريل 2017 - 04:54 م

انطلق معرض نيويورك الدولي للسيارات في نسخته رقم 117، في حدث شهد منافسة محتدمة بين كبار مصنعي السيارات حول العالم للكشف عن أحدث الطرز التي جاءت معظم تصاميمها رياضية.

شارك في مقدمة الشركات المشاركة في المعرض فولكسفاجن ومرسيدس وبي.إم.دبليو وأودي الألمانية، إلى جانب ماركات أميركية شهيرة مثل لنكولن وفورد ودودج وكاديلاك وشركات يابانية مثل تويوتا وهوندا ومازدا وشركات كورية جنوبية على رأسها هيونداي.

وانتزعت سيارة جاجوار إف بيس المركز الأول كأفضل تصميم سيارة في 2017، بينما حصلت بي.إم.دبليو آي 3 على أفضل سيارة مدنية وحصدت سيارة مرسيدس إي كلاس لقب السيارة الفاخرة، أما على مستوى الأداء فقد جاءت بورش 718 بوكستر.كايمان السيارة الأولى، بينما كانت تويوتا بريوس برايم أفضل سيارة صديقة للبيئة.

وأعلنت شركة فولكسفاجن الألمانية في المعرض عن خططها لإطلاق حملة لإنتاج سيارات رياضية متعددة الأغراض رباعية الدفع ضمن إستراتيجيتها لاستعادة ثقة المستهلك الأميركي في أعقاب فضيحة انبعاثات الديزل.

وقال المدير التنفيذي للشركة في أميركا الشمالية هينريش ووبكن إنه “بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي الجديدة تيجوان وأطلس 2018 ذات المقاعد السبعة التي تم تصنيعها لتلبية طلب السوق الأميركية، تعمل الشركة بشكل مكثف على إنتاج سيارات دفع رباعي أخرى.

وسيتم إنتاج طراز سيارة الدفع الرباعي الأصغر حجما ذات المقاعد الخمسة في مصنع فولكس فاغن في تشاتانوجا بولاية تينيسي، الذي شهد إنتاج أطلس. وسيكون طرازا تيجوان وأطلس الجديدة متاحين للبيع في الولايات المتحدة في الأشهر المقبلة.





 

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة