فريق BMW ببطولة البولو 2017 بالجونة فريق BMW ببطولة البولو 2017 بالجونة

فريق BMW يحصد المركز الأول ببطولة البولو 2017 بالجونة

عواد شكشك - شيرين الكردي السبت، 06 مايو 2017 - 03:41 م

أختتم نهائي بطولة البولو 2017 المقامة مؤخرا علي أرض الجونة بمحافظة البحر الأحمر، توُج فريق BMW بطلاً للبولو 2017 بفوزه بالمركز الأول، بينما أحتل فريق Orange المركز الثاني.

قام محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله بتوزيع دروع البطولة للفائزين بالمركز الأول والثاني بالإضافة إلي توزيع الهدايا التذكارية إلي باقي الفرق المشتركين بالبطولة مثل King Polo وفريق Mangroovy.

وتعد فعاليات بطولة الجونة الفضية للبولو لعام 2017، الأولى من نوعها في مصر بالجونة، حيث أقيمت البطولة في الفترة من 27 إلى 30 أبريل بمشاركة 6 فرق.

وتعد البولو رياضة الإمبراطوريات، إذ يعود أصلها إلى بلاد فارس حيث كانت تمارس في تدريب الجنود والفرسان في القرن السادس قبل الميلاد، ويعود الفضل إلى بريطانيا في منح هذه الرياضة شكلها الحالي وشعبيتها، ونقلها إلى الأرجنتين كأرض روحية تحتضن الرياضة حيث توفر اللاعبين المهرة والخيول الأصيلة.

و شاركت BMW مصر في رعاية فعاليات البطولة من خلال ظهور متميز لعدد من سيارات الصانع الألماني مثل سيارة BMW الفئة السابعة التي نجحت من خلال تصميمها الفاخر و الفريد من نوعه الذي جمع أعلى مستويات الراحة والرفاهية في جذب أنظار الحضور. 

كما ظهرت سيارة BMW (1 الرياضية بديناميكيتها الجذابة أمام الحضور الذي تمتع بفرص إجراء تجارب قيادة ، أبدى من خلالها إعجابه بقوة محرك السيارة و مدى رحابة مقصورتها الداخلية التي تؤمن وضيعة جلوس مريحة و مساحات تخزين كبيرة.


وأعرب الفائزين عن مدي سعادتهم بالاستمتاع بجو الغردقة الجميل وشمسها الساطعة، و أشاروا إلي أن مدينة الجونة تشبه في جمالها وتنسيقها مدينة فيينا الرائعة وعدين بقضاء أجازتهم القادمة بالغردقة مع العمل علي تشجيع أصدقائهم علي زيارة الغردقة والاستمتاع بها ومناخها الجميل.
حضر فعاليات البطولة عدد من الفنانين المصريين بينهم النجم الكبير حسين فهمي، فضلاً عن الجمهور المتنوع من المصريين والأجانب.
ويعد الحدث من الأحداث الرياضية المتميزة التي تساهم بشكل كبير في جذب السياحة إلى مصر ومحافظة البحر الأحمر على وجه الخصوص.





الرجوع الى أعلى الصفحة