صحافة المواطن| حكاية X رسالة "ع الحديدة"

الإثنين، 08 مايو 2017 - 05:08 م

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل مجدي سليمان  يسكن  بشارع الترعة المردومة غبريال الاسكندرية هذه المشاركة.

مأساة حقيقية يعيشها هذا الاب ربما تعجز الكلمات عن وصفها فمعاشه كان ١٢٠٠ جنيه فقام من أجل تجهيز ابنته بالاستدانة من بنك ناصر الاجتماعي بمبلغ ٢٠ الف جنيه ليصبح معاشه ٦٥٠ جنيها فقط وبالفعل اشتري للبنت جهازي كهرباء وبقي معه مبلغ ٧ الاف جنيه ولكن قبل أن يفرح بالمبلغ الذي معه قام لص بالتسلل الي المنزل عبر نافذة الحمام ليسرق الـ ٧ الاف جنيه ليجد مجدي سليمان نفسه علي الحديدة وعليه ديون لبنك ناصر ومعاشه ٦٥٠ جنيها فقط ومعه ولدان في الثانوية العامة وبنت علي وش‬ جواز لكن سرق منهم باقي مبلغ الجهاز.

 سارع الاب المكلوم بتحرير محضر في قسم رمل ثان برقم ٣٩٣ ولكن حتي الان لا جديد الا الالم من العذاب الذي زاد عليه بعدما وجد احلامه هربت من بين يديه.

 يناشد الاب الاجهزة الامنية اكتشاف الجاني واعادة ماله كما يناشد وزارة التضامن اغاثته حتي يستطيع استكمال جهاز البنت وتدبير مصاريف الحياة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل:  sahaftalmowaten@gmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة