صحافة المواطن| حكاية X رسالة "حقي الضائع"

السبت، 20 مايو 2017 - 01:36 م

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل محمد عبدالفتاح علي قرية الشيخية قفط ـ قنا هذه المشاركة.

يعمل محمد فنياً بمجمع الألمونيوم بنجع حمادي منذ ١١/٣/١٩٧٣ تمت إحالته للمعاش في ١١/٣/٢٠١٣ ونظرا لطبيعة عمله لم يحصل علي إجازات من رصيده حتي وصل هذا الرصيد إلي ٤٥٥ يوما ووجدها فرصة للمطالبة بالبدل النقدي لرصيد الإجازات، لذلك تقدم بطلب إلي الشركة التي رفضت طلبه نهائيا فاضطر إلي اللجوء للقضاء وقام بتوكيل محام ليتابع القضية وظلت الدعوي رقم ٤٦٤ لسنة ٣٥ ق أمام القضاء مدة ٤ سنوات كاملة ولكن للأسف الشديد رُفضت دعوي الرجل علي الرغم من أن جميع زملائه في العمل أنصفهم القانون واستطاعوا الحصول علي حكم نهائي بصرف بدل نقدي لرصيد إجازاتهم.

 أصيب محمد بيأس شديد، قائلا المساواة في الظلم عدل، فلماذا لم يحصل مثل زملائه علي نفس الحق الذي يطالب به؟. 

من هنا بدأ يناشد المستشار وزير العدل ورئيس مجلس القضاء الأعلي ويناشد أيضا السيد وزير قطاع الأعمال لمساعدته في الحصول علي بدل نقدي لرصيد إجازاته رحمة بظروفه.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل: [email protected]

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة