صحافة المواطن| قرية "أبو حسان" بالشرقية بلاخدمات

الإثنين، 29 مايو 2017 - 01:15 م

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل صالح فهمى عضو حزب الوفد واحد اهالى قرية أبو حسان التابعة لمركز ههيا محافظة الشرقية هذه المشاركة.

نحن أهالي قرية أبو حسان التابعة لمركز ههيا محافظة الشرقية نعاني من عدم وجود خدمات البنية التحتية الأساسية في القرية ونعيش حياة غير آدمية لايوجد طرق آدمية لتنقل المواطنين ،طريق القرية ابو حسان العواسجة طولة كيلو ونصف غير ممهد وغير صالح للسيرعلية وفى حالة سقوط الأمطار تعيش القرية فى عزلة عن العالم الخارجي ولا يتمكن الأهالي والموظفين والتلاميذ من الذهاب إلى أعمالهم واشغالهم ومدارسهم وجامعاتهم نظر السوء حالة الطريق وهذا الطريق يربط القرية بالقرى الأخرى .

كما تعانى القرية من عدم وجود مياه شرب نظيفة والمياه مقطوعه منذ عام وبنقوم بالحصول على المياه من القرى المجاورة لنا ومن عربات المياه والشركة المياه بتحصيل فواتير المياه في عدم وجود مياه الشرب النظيفة في القرية وقاموا بعمل محاضر ورفع قضايا على الأهالي .

و يعانى أهالي القرية من عدم وجود مدارس والأطفال يسيرون خمسة كيلومترا للذهاب إلى مدارسهم ولقد تبرعنا بقطعة أرض مساحتها 1722  متر مربع لبناء مدرسة تعليم أساسى عليهاوصدرلها قرار تخصيص رقم 7422 من محافظ الشرقية ولم يتم بناء المدرسة حتى الآن والقرية والقرى المجاورة لها في حاجة ماسة وضرورية لها .

لذا يناشد أهالى القرية المسؤولين التدخل لرفع المعاناه عنهم . 

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل: [email protected]






الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة