الرئيس السيسي يستقبل المدعوين لحفل الإفطار الرئيس السيسي يستقبل المدعوين لحفل الإفطار

مشارك بـ«عزومة الرئيس»: نقلنا للسيسي صوت الشعب المصري وكان حريصا على الاستماع لنا

رضا خليل الإثنين، 19 يونيو 2017 - 11:41 ص

كشف محمد سيد خاطر أحد المدعوين على إفطار الرئيس عبد الفتاح  السيسي أمس، عن  أنه فوجئ باتصال من رئاسة الجمهورية صباح أمس لإبلاغه بوجود دعوة له على الإفطار مع رئيس الجمهورية واستأذن من العمل وهو غير مصدق ما سمع. 

وأضاف "خاطر" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح أون" المذاع على قناة on live  اليوم الاثنين، أنه لا يزال غير مصدقا تناوله الإفطار مع الرئيس عبد الفتاح السيسي على نفس المائدة، معربا عن سعادته البالغة لعزومة الرئيس السيسي له .
وأوضح أنة بعد الدعوة قررت أن أعزم الرئيس عبد الفتاح السيسي على فول بالصلصة وبطاطس محمرة قائلا :"  أنا قولت للرئيس السيسي كان نفسي أعزمك على بط وحمام لكن للأسف هذا ما أقدر عليه في ظل غلاء الأسعار". 
وتابع :" عرضت على الرئيس  عبد الفتاح السيسي مشاكل كل الحرفيين في المحافظات والمطالبة بأن يكون لهم تأمين صحي ومعاشات"، مؤكدا أن الرئيس السيسي وعد بأن تحل كل مشاكلهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.
وأشار " خاطر" إلى أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي جلس واستمع لهم بعد الإفطار قرابة الساعة إلى كل مشاكلهم واستفساراتهم  موضحا أن جميع الحاضرين نقلوا له صوت الشعب المصري وأنه كان حريصا على الاستماع لهم والمناقشة في مشاكلهم .

الرجوع الى أعلى الصفحة