سيارة بتنلي Continental GTC V8 S سيارة بتنلي Continental GTC V8 S

بالصور..«بنتلي» تطرح Mulliner خصيصا لعملائها في الإمارات

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 27 يونيو 2017 - 12:47 م

صمم قسم Mulliner التابع لشركة Bentley والمتخصّص في تعديل السيارات وفقا للطلب ثلاث طرازات مميّزة جداً من سيارة Continental GTC V8 S وذلك خصّيصاً للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وتشكّل سيارة SZR by Mulliner ذات الإصدار المحدود احتفالاً بصالة عرض Bentley الأضخم في العالم والموجودة على شارع الشيخ زايد SZR في دبي.

تتألّق سيارة SZR by Mulliner من خلال طلاء خارجي ملفت بلون الشعلة البرتقالية Orange Flame وكسوات فريدة للمقصورة الداخلية ومحرّك V8 الشهير من Bentley، وهي تُعدّ دليلاً حياً على التزام قسم Mulliner بالابتكار المستمر، كما إنها تعبّر بشكل إضافي عن رغبة Bentley بإحداث ثورة في مجال تجربة العملاء في عالم السيارات الفاخرة.

وقال ستيفن رينولدس، المدير الإقليمي لشركة Bentley Motors: "أردنا القيام بشيء خاص لصالح عملائنا في الإمارات العربية المتحدة والذين يظهرون ولاءً كبيراً لعلامتنا التجارية، وهذه الطرازات الخاصّة من Mulliner التي يتم إنتاجها لمرّة واحدة توفر تجربة حصرية حقاً وتتلاءم تماماً مع مناسبة هامّةفي تاريخ Bentley العريق، ونحن فخورون جداً بتطوير سيارة SZR by Mulliner كتقدير للعلاقة الخاصّة التي تربط Bentleyمع ’شركة الحبتور للسيارات‘ التي تُعدّ أحد أهم شركائنا الدوليين."


تأتي سيارة SZR by Mulliner ذات الإصدار المحدود مع محرّك Bentley الشهير نوع V8 سعة 4 ليترات بشاحن توربيني توأمي، وهو يقترن مع نظام نقل حركة من ثماني سرعات.

ويمكن لهذا المحرّك توليد قوّة عالية تبلغ528 حصاناً 520 bhp/388 kW و680 نيوتن.متر من العزم "502 رطل/قدم" مما يضمن الحفاظ على سمعة الطراز لجهة الأداء الخالي من العيوب. ومع سرعة قصوى تصل إلى 308 كيلومتر بالساعة، يستطيع هذا الطراز ذات الروحية الخاصّة التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر/ساعة خلال 4.7 ثواني.


تُعدّ سيارة SZR by Mulliner التي تم صنعها للاحتفال بصالة العرض الأبرز لدى Bentley والموجودة في دبي أفضل تقدير لأضخم صالة عرض مستقلّة لدى الشركة في العالم مع مساحة قدرها 75,000 قدم مربّع تقريباً.

وتم تصميم صالة عرض Bentleyمن ’الحبتور للسيارات‘ كي توفر تجربة تتخطّى أي تجربة سابقة ضمن قطاع السيارات الفاخرة، وهي تتألّق عبر واحدة من أكثر الواجهات المنيرة حداثة في العالم والتي تحتوي على 160,000 ضوء من نوع LED.

 ويتضمّن المدخل المبهر واحدة من أولى الستائر المائية التصويرية في العالم والتي تستطيع التعرّف على اسم العميل وعكسه على الماء بنمط ثلاثي الأبعاد بمجرّد مرور العميل عبر الأبواب.

يضم التصميم غير المسبوق لهذه المنشأة ثلاثة طوابق مخصّصة لعرض الطرزات وثلاثة طوابق كسرداب لركن السيارات، كما توجد حديقة على سطح المبنى، وبوتيك لبيع منتجات Bentley ، ومجلس لكبار الشخصيات، ومنطقة مخصّصة لتسليم السيارات إلى العملاء وغرفة مخصّصة لقسم Mulliner حيث يتم العمل على التصاميم الخاصّة حسب الطلب.



الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة