الأطباء: غلق باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة

حاتم حسني الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 04:12 م

أعلنت لجنة انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء المشكلة من د.إيهاب الطاهر، ود.سمير التوني، ود.عبد الفتاح أحمد، غلق باب التقدم للترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة يوم الاثنين 3 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً.


وأشار أمين عام النقابة د. إيهاب الطاهر إلى أنه يتم الاستمرار في استقبال طلبات الترشيح التي تم ارسالها بالفعل عن طريق البريد المسجل خلال المواعيد المعلنة للترشيح.

وأفاد الأمين العام بأن عدد الأطباء المتقدمون للترشح على مقاعد النقابة العامة وصل إلى 25 مرشحا على 3 مقاعد للنقابة العامة على مستوى الجمهورية لأكثر من 15 سنة قيد، و27 مرشحا على 3 مقاعد للنقابة العامة على مستوى الجمهورية لأقل من 15 سنة قيد، و7 مرشحين لمقعد واحد بالنقابة العامة عن منطقة القاهرة لأقل من 15 سنة قيد، وتقدم 8 مرشحين لمقعد واحد للنقابة العامة عن منطقة شرق الدلتا لأكثر من 15 سنة قيد.

وأضاف أن 4 مرشحين تقدموا لمقعد واحد للنقابة العامة عن منطقة وسط الدلتا لأكثر من 15 سنة قيد، و3 مرشحين لمقعد واحد للنقابة العامة عن منطقة غرب الدلتا لأكثر من 15 سنة قيد، وتقدم 8 مرشحين 8 لمقعد واحد للنقابة العامة عن منطقة شمال الوجه القبلي لأقل من 15 سنة قيد، وتفدم 6 مرشحين على مقعد واحد للنقابة العامة عن منطقة جنوب الوجه القبلي لأكثر من 15 سنة قيد.


وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحين الابتدائية بمقر كل نقابة مختصة يوم الثلاثاء 11 يوليو الجاري، على أن يفتح باب الطعون يوم 12 يوليو ويستمر حتى 16 يوليو، ليتم إعلان نتيجة الطعون يوم 26 يوليو وفتح باب التنازلات 27 يوليو الي 31 يوليو وإعلان الأسماء النهائية للمرشحين يوم 10 أغسطس، ليتم إجراء الانتخابات في النهاية في ثاني جمعة من شهر أكتوبر "13 أكتوبر المقبل".

الرجوع الى أعلى الصفحة