صحافة المواطن| حكاية x رسالة "مولودة في الوقت الضائع"

الجمعة، 07 يوليه 2017 - 07:56 م

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسلت أمل أحمد محمد توفيق ش 10 من ش التحرير - أمام مسجد العصافرة - أول المنتزة - الاسكندرية هذه المشاركة.

لم أدرك هذه المشكلة إلا بعد سنوات طويلة من انفصالي عن زوجي.. هكذا تبدأ أمل أحمد محمد توفيق في سرد مشكلتها وتضيف: ليس لدي أي مورد رزق ثابت أصرف منه علي أولادي بعد طلاقي حيث أنني لا أعمل ولقد حاولت ايجاد اي مصدر رزق دون جدوي لذا توجهت إلي التأمينات الاجتماعية لصرف معاش والدي المتوفي وهناك اكتشفت ما لم يكن في الحسبان فقد تبين ان تاريخ ميلادي لاحق علي تاريخ وفاة والدي،  بمعني ان تاريخ ميلادي 16/2/1976 وتاريخ وفاته 2/2/1974   بينما العكس هو الصحيح .

 وفور علمي بهذا الأمر  ذهبت إلي غرفة الحفظ بسجل مدني محرم بك بالاسكندرية لتصحيح هذا الخطأ إلا أنني شعرت بالذعر عندما علمت أن السجل ممزق ولم أعد أدري ماذا أفعل لتغيير هذا التاريخ.

 تتوجه أمل إلي اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية لتصحيح الخطأ الوارد في شهادة ميلادها المميكنة لتستكمل إجراءات صرف المعاش حتي تتمكن من الانفاق علي أولادها .

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل:  [email protected]




الرجوع الى أعلى الصفحة