اللواء محمد الشهاوي اللواء محمد الشهاوي

فيديو .. الشهاوي : مصر ستكون قوة اقتصادية كبيرة بمشروعاتها القومية

رضا خليل السبت، 15 يوليه 2017 - 12:25 م

قال مستشار كلية القادة والأركان وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية اللواء محمد الشهاوي، إن العمليات الإرهابية لجماعات الإرهابية هدفها ضرب الاقتصاد القومي، والسياحة التي تعد أساسا من أسس العملة الصعبة في مصر.

وأضاف "الشهاوي"،  خلال مداخلة هاتفية في برنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية dmc اليوم السبت 15 يوليو، أن كل هذه العمليات الإرهابية التي حدثت وراءها من يخطط لها وأربعة أجهزة استخبارات لدول إقليمية في المنطقة ودويلة قطر التي تعبث في الأمن القومي العربي وأطراف إقليمية أخرى مثل إسرائيل.

وتابع: "الإرهابيون يتسربون إلى مصر من خلال الأنفاق ولا يتم ذلك دون علم إسرائيل" مؤكدًا أنهم يحاولون شن حروب نفسية وحروب الجيل الرابع ضد القوات المسلحة من خلال تدمير الروح المعنوية لدى قواتنا المسلحة، بالإضافة إلى محاولة من الجماعات الإرهابية لإثبات وجودها. 

وشدد "الشهاوي" على أن مصر ستكون قوة اقتصادية كبيرة بمشروعاتها القومية التي يبلغ عددها 2000 مشروع واكتشافات الغاز في البحر المتوسط، لافتًا إلى أن العمليات الإجرامية تكثر في شهر يوليو من كل عام، حيث إنه الشهر الذي يلي ثورة 30 يونيو التي قضت على زعامة الإرهاب في مصر.



الرجوع الى أعلى الصفحة