فيديو| محمد صبحي ينهار على الهواء بسبب «زوجته»

مصطفي سعد الأحد، 16 يوليه 2017 - 11:24 م

أجهش الفنان محمد صبحى، بالبكاء على الهواء خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، وذلك أثناء حديثه عن زوجته الراحلة نيفين رامز، قائلاً إن مصر أصيب بالسرطان مع إصابتها، مضيفاً: "زوجتي مسافر وانتظر موعد الطائرة لأسافر معها". 
وقال "صبحي" خلال حواره: "أعلنت في 2012 مرض زوجتي بخلايا سرطانية وقلت أيضا أن مصر أصيبت بخلايا سرطانية وكنت أقصد ما يحدث في مصر، وانشغلت في رحلة قاسية لعلاجها".
وتابع: "تحملتني 45 سنة وحاولت أن أرد شيئاً مما قدمت لي ووقفت معها لآخر لحظة .. ولا يكفيني مشوارى الفني ونجاحاتي وكان هدفي الوحيد شفاء زوجتي ومصر".
وأشار إلى أنه كان ينوي عرض مسرحية "خيبتنا" عام 2011، لكن ثورة 25 يناير ومرض زوجته حالوا دون ذلك، معلنا أنه ينوى عمل مسرحيتى "خيبتنا" و"غزل البنات" الفترة المقبلة، مداعباً جمهوره " هتشوفوا خيبتنا قريبا".
وأوضح أنه كان لديه أخطاء في بداية أعماله السينمائية، مضيفاً:"أخطأت في بداية أعمالي في فيلمين ووقتها مكنش ليا كلمة، ودلوقتي بخاف أوي ".
ولفت إلى أن الجدوى الاقتصادية في الأعمال الفنية يجب أن تراعي تحقيق بناء العقول مع الجانب الترفيهي الذي تقدمه، مبينا أن الأمر يتطلب منح الدولة 6 أشهر لدعم الدولة من خلال الأعمال الفنية.
وأبدى صبحي، إعجابه بالطالبة "مريم فتح الباب" الأولى على الثانوية العامة، مؤكداً استعداده إنتاج مسلسل عنها وعن قصتها التى تحدت من خلالها الظروف الصعبة.
وقال إن الكثير من الأعمال الفنية المطروحة على الساحة "لا ينطبق عليها فن يحترم العقول"، مشيرا إلى أن الشباب يضيع 90% من وقته اليومي على السوشيال ميديا.




سكودا
الرجوع الى أعلى الصفحة