أحمد حسن  في بيت "بنت حارس العقار" أحمد حسن في بيت "بنت حارس العقار"

فيديو.. أحمد حسن من منزل "بنت حارس العقار".. مريم ستصبح مثل "زويل"

رضا خليل الإثنين، 17 يوليه 2017 - 01:55 ص

زار أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم الأهلي والزمالك والمنتخب السابق، ظهر اليوم، الطالبة مريم الحاصلة على 99% في الثانوية العامة هذا العام، والتى عرفت إعلاميًا بـ" بنت البواب"، وذلك برفقة الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي.


وجلس عميد لاعبي العالم، مع أخوتها وأسرته لمدة ساعتين، وشجع مريم، قائلاً لها : "أتمنى أن أراكي عالمة كبيرة مثل زويل، وما حدث يؤكد أن مصر ولادة وبها شباب عظيم ".


وأعرب أحمد حسن في تصريحات صحفية، عن سعادته بما حققته مريم، قائلاً إنها نموذج مشرف يدعو للفخر، والدها حارس عقار لكنه كبير المقام وعفيف النفس.


وطالب الدولة ومؤسسات المجتمع المدني، بدعم مريم ومساندتها، وكذلك المتفوقين مثلها، مؤكداً أن ذلك الاستثمار الأفضل الذي يعود على الوطن بالخير، مستطرداً :"مريم نموذج مشرف ومحترم ..عليها أن تسير على نفس النهج بفضل دعوات والديها".


وجاءت مريم في المراكز الأولى على مستوى الجمهورية رغم مهنة والدها التى يستعر منها الكثيرون، وأعلنت أنها فخورة بوالدها ما جعلها مثالاً يحتذي به.


 وواصل :"شكرا لمريم إنها أتصورت معايا عشان والله ومن قلبي أنا كنت أتمنى إن نموذج مريم ده تكون أختي أو بنتي، بإصرارها وعزيمتها وطبعا أدبها واخلاقها وتربيتها عشان كنت هطلع وأقول دي اللي شرفتني، أكيد في مئات زى مريم، محتاجين حد يظهر النماذج دي عشان نعلم ولادنا معنى النموذج المحترم،  شكرا للدكتورة مريم، وشكرا للحاج سعيد الراجل المحترم".


وتابع:"أول ما شوفت الصديق سامي عبد الراضي نزل قصة مريم ونجاحها في الثانوية بنسبة 99% وهي بنت حارس عقار بسيط، ولكنه كبير مقاما وعفيف النفس اتصلت مباشرة على سامي وقولتله عايز ازور مريم وأبوها".

الرجوع الى أعلى الصفحة