شارموفرز - أرشيفية شارموفرز - أرشيفية

شارموفرز ومسار إجباري وMTM يحيون حفل «إينرجي» في الساحل

محمد طه الإثنين، 17 يوليه 2017 - 05:21 م

تستعد إذاعة "إينرجي" لتنظيم حفلا ضخما يحييه 8 من أهم الفرق الغنائية في مصر وهم "شارموفرز" و"مسار إجباري" و"young pharos " و"MTM" و"سلالم"، وذلك يوم 4 أغسطس في بورتو جولف مارينا. 


ويعتبر إقامة "إينرجي" حفلات وجولات غنائية لمطربيها تقليدا عالميا تجريه الإذاعة التي تتواجد في أكثر من 22 دولة حول العالم من منطلق اهتمامها بالشباب والموسيقى وسعيها نحو نشر البهجة والترفيه.

وأعلنت إذاعة "إينرجي" عن خطتها الصيفية بعدة نشاطات أبرزها تنظيم حفلات في الساحل الشمالي والإسكندرية لأهم المطربين منهم عمرو دياب وكارول سماحة وعدد من الفرق الغنائية الشبابية، بالإضافة لتنظيم المسابقات بين مرتادي أكثر من20 شاطئ عام وخاص بالإسكندرية والساحل وتقديم هدايا عينية على جمهورها من المصطافين منها شمسيات ومقاعد خاصة للبحر وألعاب للشاطئ، بالإضافة لحافلة مكشوفة ضخمة تجوب شوارع الإسكندرية طوال الشهر الجاري لتوزيع الهدايا على المصطافين. 

أما عن تفاصيل الحفل فكشفت عايدة سعودي مديرة محطة "إينرجي"أن الحفل سيجمع عدد من الفرق الغنائية أبرزها شارموفرز ومسار إجباري كما أن الإذاعة تقيم مسابقات لجمهورها من خلال برامجها التي تذاع على الهواء مباشرة للفوز بتذاكر لحضور الحفل.

الرجوع الى أعلى الصفحة