ترامب ترامب

ترامب يصف لقاء ابنه بمحامية روسية بأنه جزء من السياسة

أ ش أ الإثنين، 17 يوليه 2017 - 09:11 م

جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دفاعه عن اجتماع نجله الأكبر دونالد ترامب جونيور، مع محامية روسية بغرض الحصول على معلومات حساسة عن منافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية آنذاك هيلاري كلينتون، واصفا ذلك بأنه من قبيل السياسة كما هو المعتاد.
و كتب ترامب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الاثنين: "معظم السياسيين كانوا سيذهبون للقاء مثل الذي حضره دون جونيور للحصول على معلومات عن خصم.. هذه سياسة"، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.
ويواجه الرئيس الأمريكي انتقادات شديدة بعد الكشف عن اللقاء الذي انعقد في 9 يونيو من العام الماضي بين ترامب الأبن ومحامية روسية بغرض الحصول على معلومات حكومية عن كلينتون، الأمر الذي يُضاف إلى سلسلة الاتهامات الموجهة لترامب وفريقه بشأن العلاقات المزعومة مع الحكومة الروسية .
وبينما رأى ترامب أن مثل ذلك اللقاء لا يخرج عن كونه أمرا روتينيا، أظهرت مقابلات لسياسيين أمريكيين مع وسائل إعلام مختلفة أن قليلا من المسئولين المنتخبين بإمكانهم الإفصاح عن أنهم كانوا سيحضرون مثل هذا اللقاء، لا سيما مع الوصف الذي تضمنه البريد الإلكتروني المرسل لترامب الابن بشأن اللقاء.

الرجوع الى أعلى الصفحة