شاهد .. مرتضي منصور يفتح النار على الجميع عقب الهزيمة بالقمة 114

رضا خليل الثلاثاء، 18 يوليه 2017 - 01:13 ص

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، منتقديه والشامتين  عقب  خسارة الزمالك في القمة 114 وخاصة خالد لطيف الذي انتقد رئيس الزمالك بشكل لاذع بعد هزيمة فريقه أمام الأهلي بثنائية نظيفة وإرجاع الأزمة التي فيها الزمالك إلى رئيس النادي.

وأوضح "رئيس الزمالك " أنة وفر كل شيء للجهاز الفني واللاعبين  من اجل استقرار  النادي والنواحي المادية لكن الإعلام فاسد لكونه شن هجوما عنيفا على لاعبي الزمالك في كل مناسبة  قائلا :" عانينا من فساد داخل جدران الزمالك بسبب طبيب فاسد تعمد إصدار تقارير خاطئة إلى الجهاز الفني و تم طرده من المدير الفني إيناسيو".

وتابع: "الإعلام توجه بالنقد اللاذع إلى رئيس الزمالك وأغفل تقصير اللاعبين والجهاز الفني خلال الفترة الماضية مشدد على عدم استكمال 8 لاعبين من الفريق الأول مع الزمالك كونهم لا يستحقون ارتداء الفانلة البيضاء" وسيتم استبعادهم بشكل نهائي .

وأضاف "رئيس الزمالك" أن تغيير المدربين كان لازما بعد إخفاقات كل منهم على سيبل المثال محمد حلمي كان فاشلا، ومؤمن سليمان أنهى تعاقده مع الفريق كما أن فيريرا هرب بحثا عن الأموال إلى قطر منوها أن الإعلام سبب ما فيه الزمالك، وأزمة الشناوي المدرب والطبيب أخبروني بأن اللاعب هاربا ولابد أن يعاقب".









الرجوع الى أعلى الصفحة