هاني شاكر خلال الحفل هاني شاكر خلال الحفل

صور| هاني شاكر يضىء سماء الإسكندرية على أغنية «هشكي لمين»

سامح المنسي السبت، 22 يوليه 2017 - 01:16 م

أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر- مساء الجمعة 21 يوليو- حفله الغنائي الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الصيفي في مكتبة الإسكندرية.

بمجرد صعود النجم الكبير هاني شاكر على خشبة المسرح مرددا لأغنية «وانت ماشي في مصر» شهد المكان عاصفة من التصفيق بعدها حرص على تحية الجمهور وخاصة أهل الإسكندرية ثم قدم لهم أغنية «عاشق يا إسكندرية»، ثم انطلق ليقدم المزيد من أغانيه الطربية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها: «لو روحت بعيد، وبعد حبك».

وقدم «شاكر» أغنيته الجديدة «هشكي لمين يا عين» لأول مرة «لايف» بناء على رغبة الجمهور وهى الأغنية التي تخطت أكثر من مليون ونصف مشاهدة على قناته الخاصة على «يوتيوب» عقب إطلاقها بأيام قليلة.

وتمايل الجمهور خلال تقديم «هشكى لمين يا عيني» وهى من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع زيزو فاروق، وإنتاج تامر عبد المنعم.

واستكمل أمير الغناء وصلته الغنائية بأغاني «نسيانك صعب، وطاير يا هوا لمحمد رشدي، ومش حب وبس، وليه ما نحلمش، ومساء النور والهنا لوردة، ومع قلبك، وشكرا، وياريتني، وما تهدديش، وجانا الهوا للعندليب عبد الحليم حافظ ، ولو بتحب، ولسه بتسألي، وعلىي الضحكاية».. واختتم حفله بأغنية «أحلف سماها وبترابها».

ويشارك في إحياء فعاليات المهرجان النجوم علي الحجار، وحنان ماضى، ومطربة مصر الأولى أنغام والتي من المقرر أن تختتم المهرجان 26 أغسطس.

(1)

(10)

(11)

(12)

(13)

(14)

(15)

(16)

(2)

(3)

(4)

(5)

(6)

(7)

(8)

(9)

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة