صحافة المواطن| إعادة رخصتي

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 04:20 م

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان "صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل شعبان محمد عبدالله - العوايد عزبة القلعة - ش عبد العزيز البدري- عمارة علم الدين – الإسكندرية هذه المشاركة.

كنت أحمل رخصة قيادة مهنية أولي برقم ٢٦٧٦٧ مرور أبيس بالاسكندرية وحدث أن تعرضت لحادث في عام ١٩٩٦ نتج عنه إصابتي بارتجاج بالمخ وكسر بذراعي اليمني مما أدي إلي سحب رخصتي بناء علي قرار القومسيون الطبي.

 وقد انعم الله علي بالشفاء واستقرت حالتي الصحية كما يتضح من تقرير الطبيب المعالج. 
فتقدمت بطلب لإدارة مرور الاسكندرية لإعادة عرضي علي القومسيون الطبي لإعادة استخراج الرخصة ففوجئت  باشتراطهم ضرورة إحضار خطاب من القومسيون الطبي للسائقين. 

فأفاد المسئول هناك بأن اصابتي قد مضي عليها أكثر من 5 سنوات ورفض قبول أوراقي وأنا الآن بلا عمل بعد أن فقدت مصدر رزقي الوحيد وأنا رب اسرة من ٥ أفراد وأجد معاناة شديدة في مواجهة متطلبات الحياة.

لذا اناشد اللواء مجدي عبدالغفار ومدير مرور الاسكندرية إصدار تعليماتهما إلي مرور أبيس  لإعادة استخراج رخصتي حتي اتمكن من ممارسة مهنتي.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل: [email protected]






الرجوع الى أعلى الصفحة