سيارات سيارات

فيتل سائق الفورمولا يتوقع سباقا محتدما في جائزة المجر الكبرى

أ ش أ الجمعة، 28 يوليه 2017 - 06:50 م


توقع سائق فريق فيراري، الألماني سباستيان فيتل، معركة قوية في مقدمة سباق جائزة المجر الكبرى ببطولة العالم للفورمولا وأن بناءً على التجارب الحرة التي جرت الجمعة 28 يوليو.
وقال فيتل إن السباق سيشهد منافسة قوية، ودائما ما يكون من الصعب التنبؤ لأن الجمعة يكون قصة مختلفة عن السباق الرئيسي. لكن سيكون سباقا ممتعا".
وأضاف السابق الألماني، الذي يسعى لفوز أول منذ جائزة موناكو الكبرى في مايو الماضي، أن "فيراري حقق مكاسب فيما يتعلق بتجهيز سيارة الفريق بين التجارب الحرة الأولى والثانية"، معربا عن اعتقاده بأن الفريق وجد الطريقة المناسبة لتسيير الأمور حتى نهاية فعاليات جائزة المجر الكبرى.
وتوج الأسترالي دانييل ريتشاردو، سائق "ريد بول" اليوم بالمركز الأول خلال التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة المجر الكبرى، المرحلة الـ11 في بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا1)، وذلك بعد أن تصدر التجارب الأولى أيضا.
وسجل ريتشاردو في التجارب الحرة الثانية زمنا أقل من الأولى بواقع دقيقة و18 ثانية و455 جزء من الألف من الثانية، علما بأنه قطع الأولى في دقيقة و486ر18.
وجاء الألماني سباستيان فيتل سائق "فيراري" في المركز الثاني ، بعد أن كان خارج الخمس الأوائل في التجارب الحرة الأولى، تلاه الفنلندي فالتيري بوتاس سائق "مرسيدس" في المركز الثالث..أما المركز الرابع فكان من نصيب الفنلندي كيمي رايكونين "فيراري"، وفاز البريطاني لويس هاميلتون "مرسيدس" بالمركز الخامس .
وفيما يلي أزمنة السائقين الخمسة الأوائل بالتجارب الحرة الأولى:جاء في المركز الاول الأسترالي دانييل ريتشاردو (ريد بول) بعد أن سجل دقيقة و455ر18 ثانية، تلاه الألماني سباستيان فيتل (فيراري) محرزا دقيقة و638ر18 ثانية، وحل الفنلندي فالتيري بوتاس (مرسيدس) في المركز الثالث محققا دقيقة و656ر18 ثانية، تلاه الفنلندي كيمي رايكونين (فيراري) في المركز الرابع محرزا دقيقة و755ر18 ثانية، وجاء البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) في المركز الخامس محققا دقيقة و779ر18 .

الرجوع الى أعلى الصفحة