5 مشاكل تواجه النساء في الصيف لا يشعر بها الرجال

مي سيد الأحد، 30 يوليه 2017 - 02:01 ص

أصبح الصيف في مصر شديد الحرارة وعالي الرطوبة لذلك نشر موقع "كايرو سين" موضوعا ساخرا حول الأشياء التي تزعج النساء المصريات في فصل الصيف لم يشعر بها الرجال.


وتتميز معظم النساء المصريات بشعر مجعد وثقيل دائما تذهب إلى مصفف الشعر لعمله أو فرده ولكن عندما يأتي الصيف تظهر الحقيقة ولو عندها موعد مع خطيبها أو حبيبها فهي تحتاج بعض الوقت الطويل لتحسين مظهر شعرها !


وكما تتعذب في تحسين مظهر شعرها، فهي أيضا تحتاج وقت لإزالة شعر الجسم الغير مرغوب فيه فغالبا دائما قبل ارتداء المايو ولبس السفر تحتاج لوقت لإزالة شعر الجسم !


وتعاني النساء المصريات المحجبات باختلاف لون بشرتهم المعرضة للشمس والبشرة الذي مختبئة تحت الحجاب فعندما تصبح أمام زوجها يصبح لون بشرتها درجتين ويصبح  المنظر غريب !


تعشق النساء المصريات الكحل الأسود ودائما تحب أن تخرج به في كل الأوقات ولكن للأسف في الصيف يذوب الكحل الأسود من ارتفاع درجة الحرارة أو بسبب مياه البحر أو الرطوبة ويصبح شكلها حقيقي مخيف!


معروف عن النساء المصريات حبهم للملابس الغير بسيطة ويعشقون الإكسسوارات الذهبية والفضية أثناء تواجدهم في المصيف الذي من شروطه أن تكون الملابس بسيطة وخفيفة فيصبح شكلها مزعج للغاية.
 

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة