اللون الأحمر ونظرة العين.. أبرز ما يجذب الرجل للنساء

مي سيد الأحد، 30 يوليه 2017 - 05:31 ص

الحياه مليئة بالعلاقات بين الرجل والمرأة، فمنها علاقات سهلة وقدروا الشريكان أن يفهموا بعضهما ومنها المعقدة، لذلك ننقل لكي موضوعا نشره موقع " the list" للعلاقات العاطفية يبرز ما أهم نقاط المرأة الذي تجذب الرجل اليها.
 
وأكد الموقع أن جميع تلك النقاط قاموا باكتشافها عن طريق خبراء نفسية وعلاقات انسانية وعن طريق تجارب أكثر من علاقة فتعرفي على أقوى نقاط النساء لجذب الرجال..


نظرة العين .... يجذب الرجل للمرأة نظرة عنيها فيجب عند مقابله حبيبك النظر الى عنيه وقت طويل وبقوة .


 الشفايف و الأسنان...أكد الخبراء أن الرجل يعشق شفايف النساء لذلك يجب عليكي وضع أحمر الشفايف الذي يليق بيكي وتعتني بها كثيرا، كما تعتني بنظافة أسنانك دائما لأنها أيضا منطقة جاذبة عند الرجل.



الصوت..... من أكثر الأشياء تجذب الرجل في المرأة صوتها "الأذن تعشق قبل العين" لذلك دائما إجعلي من نبرة صوتك شخصية مميزة ليكي.


الملامح.... أكد الخبراء أنه لا يوجد مقياس للجمال فكل امرأة لها جمالها الخاص بيها ولها الرجل الذي يعشق هذا الجمال  و لكن يجب الحفاظ على رشاقتك دائما فهي تزيدك جمالا في عين الرجل .



اللون الاحمر.....أكدت الدراسات أن الرجل يشعر بشيء مختلف مع اللون الأحمر لذلك يجب عليكي عن اول مقابلة بينكوا بارتداء هذا اللون الجذاب .


الثقة ....... الرجل  ينبهر بالمرأة الواثقة من نفسها و ذكية و عقلة  في تصرفاتها  خصوصا اذا كان الحديث بينكما عن المستقبل او العمل او مخطط لنمو حياتكما معا .


الجنون ...... أوضح الخبراء أن الرجل شخص سريغ الممل لذلك لابد من لحظات جنون بين المرأة وشريكها لتجدد حالة الانجذاب دائما بينهم .


الاصالة و الطيبة ..... يميل الرجل للمرأة ذو صفات العطاء فهي دائما تذاكره بوالدته التي دائما هي رمز العطاء في حياته .


 الخبرة ..........كلما زاد ثقة الرجل بنفسه يميل الى المرأة ذات خبرة عالية في الحياه فهي دائما قادرة على ابهاره .


الحنية ..... أكد الخبراء ان المرأة تقدر أن تمتلك الرجل اذا جعلته يرى الجانب الحنين بيها فرجل يكره المرأة المتسلطة و جافة المشاعر .


العاطفة .......الرجل يعشق المرأة التي تظهر له عطفتها و حبها له دائما و تكرر ذلك فهو دائما بحاجة الى كلامات رومانسية  .

الرجوع الى أعلى الصفحة