فريدة عثمان فريدة عثمان

صور..أول تعليق من فريدة عثمان بعد حصولها على برونزية العالم للسباحة

ريم الزاهد الأحد، 30 يوليه 2017 - 11:30 ص

علقت السباحة العالمية فريدة عثمان، على حصولها على برونزية العالم للسباحة كأول مصرية تجتاز هذا المركز، على صفحتها على «فيسبوك».

وكتبت فريدة "أنا مازلت في صدمة هل هذا حدث فعلا! إنني أشعر بالامتنان والشرف لتمثيل مصر في هذه اللحظة التاريخية بالنسبة لي، وللرياضة ولمصر".

وأضافت عثمان :" لقد كان هذا حلما بالنسبة لي وآمل أن يكون هذا مجرد بداية! أود أن أشكر المدربة تيري مكيفر لمساعدتي طول هذه الرحلة وعائلة كال بأكملها".

وتابعت " الأهم من ذلك، أود أن أشكر الجميع على ما تبين لي من الحب والدعم قبل وأثناء وبعد السباق، أنا حقا شعرت بكل شيء الليلة الماضية وهنا أتطلع إلى أكثر من ذلك بكثير في المستقبل.. الحمد لله ". 

فريدة هشام عثمان هي سباحة مصرية، حاملة الرقم القياسي المحلى على مستوى الكبار في مسابقات ال50 وال100 متر حر وفراشة وظهر، وبطلة أفريقيا، فازت لمصر بأول ميدالية في تاريخها في بطولات العالم للناشئين في السباحة،  وأول مصري أو مصرية تحمل أي رقم قياسي عالمي في رياضة السباحة.

تلعب حاليا في نادي الجزيرة ويدربها الأوكرانى فولوديمير هوستو، وقد حصلت على 15 ميدالية  ذهبية، 7 فضية، و 5 برونزية، على مستوى مشوارها الرياضي التي بدأتها منذ أن كانت في الرابعة من عمرها. 

ولدت فريدة عثمان في 18 يناير 1995 في إنديانا بوليس بالولايات المتحدة، وبدأت السباحة في الرابعة من العمر وتوقفت لفترة لممارسة السباحة الإيقاعية قبل أن تعود للسباحة في سن الـ 11 لتفوز بكل الذهبيات في بطولات 50 و100 متر حر وفراشة والثاني في مسابقات ال200 متر في أول مشاركة لها في البطولة المصرية التي اختيرت فيها كأفضل سباحة في البطولة، ليتم اختيارها لتمثل مصر في دورة الألعاب العربية بمصر عام 2007 وهى في الـ12 من العمر لتصبح اصغر متسابقة وتشارك في مسابقات ال50 وال100 متر حرة وفراشة.


سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة