صورة أرشيفية صورة أرشيفية

تجنبي 12 عادة تُشعل جنون الرجل !

ريم الزاهد الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 - 01:41 م

ينجذب الرجل دائماُ للمظهر الخارجي وشكل المرأة في أول مقابلة لهما، ولكنه يصطدم بالواقع بعد أن تنكسر بينهم الحواجز الروتينية، فيراها على طبيعتها ويرى تصرفاتها التي تكون جنونية في بعض الأحيان. 

استعرض موقع "برايت"، 12 عادة يجب أن تتجنب المرأة فعلها، لكي لا تُثير جنون شريك حياتها، وينتهي بهما المطاف للانفصال، وهم كالآتي:

1 - تناول الطعام من صحنه الخاص، تسيطر دائماً على بعض الفتيات تناول الطعام من صحن شريكها، وتفعل هذا بعفوية وتلقائية الأطفال، ولكنها لا تعلم أنها تزعجه بشكل كبير، لعدة أسباب منها أنه يحب الترتيب، وأن كمية الطعام تكون كافية له فقط.




2 - عدم ترتيب أشياءه كما كانت: حيث أن مهما كانت تعتقد المرأة أن الرجل يعيش بطريقة فوضوية، إلا أن أشياءه الخاصة لا يحب أن يراها غير مرتبة، وعندما تصبح هكذا يصل إلى مرحلة مبيرة من التعصب لعدم قدرته على التوصل لها كما كانت. 



3- الخروج من المنزل طوال الوقت: على الرغم من أن بعض الرجال مثل النساء الذين يعرفون كيفية ضرورة وجود الأصدقاء والتنزه والحب المفرط للكحول، إلا أنه لم يأخذها بشكل جيد من قبل شخص آخر، ويرفضها عندما تقوم المرأة بفعلها.



4 – النميمة، الرغبة المستمرة في القيل والقال حول كيفية نظرة الآخرين وما يجري مع حياتهم هو شيء مُزعج بالنسبة للرجل، كما أنه يجعله يتساءل عما إذا كنت تتحدث عنه خلف ظهره أم لا.



5 -خلع الملابس بشكل غير لائق: نحن جميعا نعرف أن ملابس النساء غير مُريحة لضيقها، ولبس الكعب العالي يطيح بقدميها، ولكن الرجل دائماً يريد أن يراها مثل عارضات الأزياء، لا يشوب مظهرها أي شيء. 



6- أخذ مساحة الغرفة بالكامل لأشيائك الخاصة فقط، حيث إذا كنت تشغل الحمام بأكمله مع عدد لا يحصى من المنتجات واستخدام جميع مساحة خزانة الملابس الخاصة بك، وربما يشعر الرجل بالإهانة، لذلك حاولي أن تتخلصي من أغراضك التي لم تستخدميها. 



7 - إسقاط تلميحات، وغالبا ما يتم الإبلاغ عن الرغبة في الهدايا بشكل غامض في شكل تلميحات، والتي عادة ما لا يحصل عليها الرجال، فتكون شعلة لمشكلة كبيرة لم تكن في الحسبان لعدم إدراكه لها. 



 8- البكاء بدون سبب: تتعرض المرأة لمواقف حياتية وتغييرات فسيولوجية تجعلها تبكي بدون سبب، ولكن لم يتفهمها الرجل، ويظنها تبكي بلا سبب لمجرد نشر الكآبة بينهما.





9- أخذ ساعات للاستعداد للخروج من المنزل: إذا كنت تأخذي وقتا طويلاً للاستعداد للخروج من المنزل لاستقامة شعرك، فالرجال سوف يبدأ التشكيك فيك من جانب الالتزام بالمواعيد والمسؤولية.



10- طرح الأسئلة المبهمة التي ليس لها إجابة.




11- إشراك الآخرين في حل مشاكلك: عند محاولة حل مشكلة باستخدام آراء أصدقائك أو الآباء، تفقد النساء عادة سلطتهن، لذلك يجب أن تبقى مشاكلك الشخصية بينكما.



12 - النظافة الشخصية: ليس سرا أن الرجال يحبون المرأة التي تهتم بنظافتها الشخصية ونظافة ملابسها الداخلية، فإذا ظهرت المرأة على عكس ذلك ينفر منها شريكها. 




سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة