مارلين مونرو مارلين مونرو

9 عادات لا تعرفها عن أيقونة الجمال «مارلين مونرو»

مي سيد الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 - 06:19 م

«مارلين مونرو» اسم يحمل الكثير بين حروفه، ويعبر عن واحدة من أجمل نساء العالم حتى الآن، قبل أن تصبح أيقونة للأنوثة والجمال عبر جميع العصور.

ورغم شهرتها العالمية وجمالها الطاغي إلا أن طفلتها كان غير سعيدة أثرت على حالتها النفسية كثيرًا عندما كبرت ولغز وفاتها شغل الكثيرون به وحتى الآن لم يتم اكتشاف إذا كان انتحارا أم قتل، لذلك نشر موقع «the list» عادات لمارلين مونرو لم يتم اكتشافها بعد: 

- كانت تعاني من الاكتئاب والوحدة معظم الوقت وحاولت كثير التغلب على هذا الإحساس بالزواج عدد مرات؛ لكن بسبب اضطرابات حالتها النفسية كانت تؤثر سلبا على حبها وزوجها ويؤدي في النهاية إلى الفشل.

- تعشق القراءة فهي ليست فقط جميلة المنظر لكن كانت تعشق الثقافة وتعميق فكرها وقرأت مارلين الكتب في جميع المجالات في حياتها.

- كان آمنت بالليبرالية وأكد هذا صديقها فريدريك فاندربيلت عندما كتب كتابًا عن مذكراتها.
- كانت مطاردة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي لسنوات؛ بسبب آرائها السياسية وزواجها من الكاتب المسرحي اليساري آرثر ميلر.

-  ارتباطها بالرئيس الأمريكي جون كينيدي  أثار شكوك الكثير لأنه كان ليس معلنًا ولكن في عام 2016 نشرت صحيفة التلجراف وثائق تؤكد ارتباطها بالرئيس.

- تدمير كثير من الدلائل حول وفاتها، ووفقا لما نشرته صحيفة "الاندبندنت" فإنه تم تدمير و تشويش على كثير من الدلائل حول وفاة مارلين مونرو  مما يؤكد وجود شبه جنائية حول وفاتها،  لكن الطبيب الشرعي أكد أن وفاتها جاء بسبب انتحار و ليس شيء أخر  ، وكانت المفاجأة أن مكتب التحقيقات الفدرالي أكد على وجود علاقة بين وفاتها وعائلة الرئيس كينيدي، مضيفا  أن كثير من  المقربين منها أكدوا عدم انتحارها لأنها كانت تحب نفسها كثيرا و من الصعب تحد  يحب نفسه يحاول الانتحار.

- كانت طباخة ماهرة .

- كانت تجيد الكتابة والشعر وهذا ظهر في مدونتها التي تم اكتشافها و نشرت للعام في عام 2010 .

- مارلين مونرو أسطورة تعيش في جميع الزمان أكد الموقع أن أيقونة الجمال مارلين مونرو تصنع ضجة كبيرة في أي وقت لذلك. 


سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة