تعرفي على نوع أمومتك من برجك

مي سيد الأربعاء، 02 أغسطس 2017 - 08:04 م


لكل برج صفاته التي تميزه و شخصيته مثلها مثل شخصيات الامهات و اختلفها لذلك اكد خبراء الفلك ان برج الام يؤثر على طريقه امومتها  لذلك نشر موقع "babygaga" موضوعا عن نوع امومتك حسب برجك ....


الدلو
..... فهي ام صادقة لابعد الحدود تتعامل مع ابناءها على مبدأ الصدق و تكره الكذب و لا تقوم بالتعامل بالخدع او الاكاذيب في تربية اولادها و ام الدلو ايضا هادئة غير عصيبة في تربية اولادها و تحب دائما تعطيهم شعور بالامان و الراحة و تبحث لاولادها على هذا الشعور دائما .


الحوت ....... فهي ام دائما تبحث لراحة و تنفيذ مطالب اولادها فهي اذا لم تقدر على تلبية طالباتهم تشعر بالضيق لذلك دائما تراها  تتحدث عن مطالب ابناءها و هي ايضا تحب تلعب مع اولادها كثيرا  و هي ايضا تجيد حل مشاكلهم بطريقة صحيحة .


العذراء ...... هي ام دائما تشعر بالقلق على اولادها و هذا الشعور يزعج من حولها كثير فهي كثيرة التفكير و التحليل في ادق التفاصيل التي تخص ابناءها لذلك دائما قلقة عليهم بشدة  و لكن هي من اكثر الامهات تقدر ان تصنع مستقبل باهر لولادها .


الجدي ...... هي ام حريصة للغاية  فدائما تخاف على اولادها  من كل  شيء بزيادة و لكن هي طموحه جدا ولذلك دائما تفكر في مستقبل اولادها  تخطط له و دائما تتحدث معهم عن هذا الطموح و الوصول اليه .


الميزان ........ هي ام رقيقة و طيبة في المعاملة مع اولادها و مشكلتها الوحيدة هي العزله فدائما الميزان عندما يزيد الضغط عليها لا تقدر على التفكير و تبحث عن العزله  فهي لا تقدر على التغلب على الصعوبات و دائما تريد من ينقذها .


الأسد ...... هي أم  تعشق التنزه مع اولادها و التقاط الصور فهي تعشق الزحام دائما و في تربيتها لابناءها  فهي دائما تعطيهم مشاعر بالحب و الامان و هي قادرة على تحمل كثير من المسؤليات  بمفردها .


السرطان .
....... هي ام  حساسة لدرجة كبيرة فهي دائما تبكي  و هي ايضا عاطفية جدا في تربية اولادها و لكن المشكلة التي تقع فيها هي كثيرة الدراما و دائما تصنع اسوء السيناريوهات  مما يؤدي لتقلب مزاجها و تشعر بالبكاء و الكأبة .


 الجوزاء .......... هي ام ذو شخصيتين  شخصية متفاءله و تعشق اللعب مع ابناءها و تنقل لهم الشعور بالراحة و  السعادة و الشخصية الثانية هي نكدية و تميل الى العزله و لكن ام الجوزاء ذائما تحاول ان تحتوي اولادها فهي دائما صديقة قبل ام .


العقرب..... هي أم زكية في التعامل مع ابناءها و في حل كل الصعوبات التي توجها و لكن يوجد مشكلة التي تواجها في تربية اولادها و هي العصبية فهي امرأة شديدة العصبية و تفقد اعصابها بسهوله .


الثور ........ هي أم تقدر على احتواء ابناءها بشكل كبير و تكون صديقة قل ان تكون ام و  هي تتميز بالجدعنه و هي تحب ان تزرع في اولادها هذه الصفة و لكن تقع في مشكلة كبيرة و هي العناد فهي امرأة عنيدة جدا حتى مع اولادها فهي تحب ان الجميع يطيع اوامرها  و انها دائما ارأها هي الصحيحة .


 الحمل .......... هي أم متفائله و نشطة دائما و يبان هذا في تربية اولادها فهي  ممكن ان تجدها في "الجيم " مع اولادها و لكن  المسكلة التي تواجها ام الحمل هي الانانية  و حب السيطرة .

القوس .......... هي أم مليئة بالحيوية و حب السفر و المرح و هذا اساليب تربي اولادها عليها و لكن هي كثيرة الاسئلة لانها دائما  تحب الفضول فهي من ام صعب تقدر تخبيء عنها شيئا لانها سوف تسأل عليه كثيرا .









الرجوع الى أعلى الصفحة