صور| «الإكسسوار» روح إناقة المرأة بتصميمات صيف 2017

منى إمام الجمعة، 04 أغسطس 2017 - 07:17 ص

نجحت مصممة الاكسسوارات رشا سالم، خلال تصميماتها لكولكشن صيف 2017 ، في إثبات أن الإكسسوار هو روح أناقة المرأة الحقيقي.

وقالت إنها صممت مجموعة من مكملات الأناقة التي تضيف إلي أبسط الملابس مظهرا أنيقا ومتجددا بتصميم طاقم من مكملات الأناقة من الچينز مع القماش الفلكلوري الفلاحي، يضم يست بديزاين اسكارف مع چيب مع عقد وأسورة وفوت وير ،حيث أعطى هذا الديزاين مظهرا متميزا جدا لملابس غاية في البساطه.

كما صممت أيضا علي نفس النمط طاقم آخر من القماش الفلسطيني مع الفلكلوري الفلاحي عبارة عن عقد وأسورة وفوت وير مع چيب وبندانه للرأس تم فيه دمج اللوك الفلسطيني مع التراث الفلاحي المتميز لإعطاء طابع مميز للديزاين .

وأشارت إلى أنه غلب على الكولكشن الروح الشرقية حيث تم استخدام الأقمشة الشرقية المطرزة بألوان الصيف المبهجة في ديزاين عقد مع حزام وفوت وير بيديزاين جديد لم يتم استهلاكه على الساحة من قبل وأيضا استخدمت الأقمشة الشرقيه المطرزة في ديزاين آخر عبارة عن عقد علي شكل ورده مع أسورة مطعم بالكوينز والسلاسل النحاسية .

كما استخدمت القماش الزيبرا في ديزاين يغلب عليه الطابع الأفريكانو، وهو عبارة عن عقد واسوره وفوت وير من القماش الزيبرا مطعم بالخيش البينك والكوينز السيل، مع چيب زيبرا وهذا الديزاين أيضا يتم ارتدائه مع أزياء بسيطة جدا لإعطائها بصمه ولمسه مميزه وأنيقة.

وأضافت أن الكولكشن ضم تصميمات جديد تم فيه دمج الفلكلور الإسكندراني مع اللوك الكاچوال في تصميم عباره عن عقد من البرقع الإسكندراني الكروشيه المطعم بالكوينز والشراشيب الملونه مع شنطة من الچينز يتدلي منها نفس البرقع بشكل جديد وكان لهذا التصميم روح جديدة جذبت الأنظار .

وكان أخر تصميماتها عبارة عن رعاه البقر (cowgirl) عبارة عن عقد وحزام بشنطه على الوسط ومعصم لليد (أسور’ طويلة ) و2 فوت وير تم فيه دمج لوك رعاه البقر مع اللمسهالتراثيه الساحرة .

الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة