نسرين طافش نسرين طافش

تعرف على «نسرين طافش» مرشحة مسابقة أجمل 100 وجه في العالم

ريم الزاهد الجمعة، 04 أغسطس 2017 - 10:49 م


"الجمال الرباني" كلمة أثبتتها الفنانة الفلسطينية نسرين طافش بعد أن أعلنت ترشحها في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم.

وانضمت طافش إلى لائحة المرشحين، وذلك في النسخة الثامنة وعشرون من المنافسة والتي قام بتأسيسها الناقد الفني الكبير “تي سي كاندلر ” .

وعبرت نسرين عن سعادتها بدخول تلك المسابقة. وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي. «انستجرام» ، حيث نشرت صورة ترشيحها ، وشكرت من رشحوها للدخول في مسابقة أجمل مائة وجه في العالم.

ومن الواضح أن ملامح نسرين وجمالها يجعلها تنافس في المسابقة وبقوة على اللقب العالمي .

ومن المقرر أن تعلن نتيجة المسابقة 27 ديسمبر 2017 ، وسوف تتضمن نتيجة المسابقة قائمتي من مشاهير ونجوم العالم من النساء والرجال ، منهم منها نجوم هوليوود ، وبوليوود ، والعالم العربي بالكامل ، وأسيا .

نسرين طافش. هي ممثلة فلسطينية ولدت بسوريا عام 1982، وتحمل جوازا جزائريا وذلك بسبب ان والدتها جزائرية، كانت تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت عام 2008 بدمشق.

قامت بعمل أدوار صغيرة في بداية مشوارها الفني. مثل مسلسل هولاكو ، وربيع قرطبة ، ولكنها اشتهرت بمسلسل صبايا الذي أصدر عام 2009 .

والدها هو الشاعر الكبير يوسف طافش، وفي عام 2008 تزوجت نسرين طافش من رجل أعمال بالإمارات وقامت بالانفصال عنه في عام 2012 .

يذكر أن نسرين أطلقت سابقا اغنية “321 حبيبي ” والتي احتلت المركز الأول علي الاغاني في “انغامي ” بين اغاني العرب ، وأعلنت نسرين طافش ان يوجد مخرجا فرنسيا سيقوم باخراج اغنيتها الجديدة عبر قناتها الرسمية علي اليوتيوب .


الرجوع الى أعلى الصفحة