التحقيق مع مفتش تموين يتقاضيا رشوة بالمنيا

المنيا : وفاء صلاح الخميس، 10 أغسطس 2017 - 01:06 ص

تمكنت مباحث التموين بالمنيا، من ضبط مفتش تموين تقاضى رشوة طلبها من إحدى البدلات التموينية عن طريق إجبارها على شراء شاشة كمبيوتر 17 بوصة، وذلك نظير عدم تحرير محاضر للمذكورة كما طلب منها ومن آخرين شراء سجائر وأشياء أخرى.

تلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف، أخطارا من مباحث التموين يفيد تلقيه بلاغاً بحادثة تقاضي رشوة طلبها من إحدى البدلات التموينية ومقيمة دائرة قسم المنيا بقيام احد مفتشي التموين إجبارها على شراء شاشة كمبيوتر 17 بوصة وذلك نظير عدم تحرير محاضر للمذكورة إلا انه عاود وطلب منها ومن آخرين شراء سجائر وأشياء أخرى.

وبإجراء التحريات السرية بمعرفة قسم مباحث التموين تبن صحة الواقعة وبالانتقال لمكتب التموين جهة عمل المتهم تم العثور على الشاشة المذكورة والتحفظ عليها كما ثبت أن المذكور قام بالحصول من بعض البدالين التمونيين بدائرة اختصاصه على هدايا عينية ومادية بدون وجه حق وتهديدهم بتحرير محاضر تموينية حال عدم الاستجابة لطلباته بالاشتراك مع موظف آخر. 

يذكر أن المذكور قد سبق اتهامه أبان عملة بدائرة مركز المنيا بالاستيلاء على كرتونه سجائر قيمتها (3200) جنيها من احد البدالين  وتحرر له محضر.

وأصدر محافظ المنيا قرار باستبعاد المذكور خارج مديرية التموين، وبمواجهة المتهمان بأقوال الشاكية أنكرا صحتها وأقرا بأنهما قاما بشراء تلك الشاشة من مالهما الخاص، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة