اللواء محمد جاد مدير أمن السويس اللواء محمد جاد مدير أمن السويس

ننشر حركة التنقلات الداخلية في السويس

حسام صالح الخميس، 10 أغسطس 2017 - 12:23 م

 
 
اعتمد اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، حركة التنقلات للقيادات الأمنية ورؤساء مباحث الأقسام والإدارات، وذلك بعد الوقوف على امكانيات كل قيادة امنية وضابط وقدراتهم، والاستفادة من ذلك بوضع كل منهم في المكان الذي يتيح له استغلالها وتحسين الخدمات الأمنية.
 
 
وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية، ان حركة التنقلات التي شارك في اعدادها اللواء خالد صلاح مدير المباحث، والعميد محمود عيد رئيس ادارة البحث، شملت رؤساء مباحث أربعة اقسام، ومأموري 4 اقسام. 


وأضاف المصدر أن اللواء محمد جاد قرر ندب المقدم على جابر للعمل رئيسا لمباحث قسم الأربعين، وكان يشغل رئاسة مباحث قسم فيصل، مع اختيار المقدم محجوب قاسم لرئاسة مباحث قسم فيصل وهو منقول من خارج السويس، ضمن حركة تنقلات الضباط التي صدرت من الوزارة الأسبوع قبل الماضي. 


وأوضح المصدر ان المقدم أحمد السيد تولى رئاسة مباحث قسم السويس، وكان منقول من مباحث الكهرباء بالوزارة، كما تولى الرائد عمرو السقا مباحث قسم عتاقة، وكان يشغل من قبل رئاسة مباحث قوات الامن، بينما أبقي مدير الأمن على الرائد حسن عبد الرحمن رئيسا لمباحث الجناين. 


كما استمر المقدم خالد عبد الناصر في منصبه رئيس مباحث الآداب، وانتقل المقدم شريف نقيشه للعمل ريسا لمباحث المخدرات، وكان يعمل بمكافحة المخدرات بالبحر الأحمر قبل نقله للسويس. 


وانتقل العميد إيهاب مرزوق للعمل مأمور لقسم فيصل، والعميد سيد جامع مأمور لقسم الجناين، وتولي العقيد هاني صلاح منصب مدير ادارة قوات الأمن. 
 


وفى السياق يستمر العميد عيد سعيد في منصبه مأمور لقسم السويس، بينما انتقل الرائد محمد عابد رئيس مباحث القسم، لرئاسة مباحث المرور، كما تولى العميد عبد الرحمن على هريدي مأمور عتاقة، والعميد أشرف عبد المحسن مأمور لقسم الأربعين، خلفا للعميد محمد عامر الذي انتقل لإدارة التفتيش بالوزارة. 

الرجوع الى أعلى الصفحة