محافظ البحيرة تتفقد المشروعات الخدمية بمركز كوم حمادة محافظ البحيرة تتفقد المشروعات الخدمية بمركز كوم حمادة

محافظ البحيرة تتفقد المشروعات الخدمية بمركز كوم حمادة

البحيرة / فايزة الجنبيهى الخميس، 10 أغسطس 2017 - 05:39 م

قامت محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده ، الخميس 10 أغسطس ، بجولة تفقدية بمركز ومدينة كوم حمادة.


تفقدت المهندسة نادية عبده خلال جولتها أعمال إنشاء مستشفى كوم حمادة العام الجديدة على مساحة 3 آلاف متر ، وبتكلفة إجمالية 312 مليون جنيه ، موجهة بسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات قبل نهاية العام الجاري.


 وستضم المستشفى عدد 122 سرير داخلي وعدد 24 سرير عناية مركزة وعدد 49 ماكينة غسيل كلوي وعدد 20 حضانة أطفال مجهزة بالإضافة إلى عدد 6 غرف عمليات كبرى.


 وتفقدت المحافظ الموقع المخصص لإقامة مجمع مواقف كوم حمادة والمقام مكان المصرف الغربي بالمدينة الذي تم تغطيته بتكلفة 550 ألف جنيه لإقامة مجمع المواقف على مساحة 5 آلاف متر مربع ، والمقرر الانتهاء منه قبل 30 يونيو 2018.
 
وتفقدت المهندسة نادية عبده نقطة إطفاء قرية واقد بكوم حمادة والمقامة على مساحة قيراط ملك الوحدة المحلية وبتكلفة إجمالية 500 ألف جنيه تبرع من جمعية واقد لتنمية المجتمع والنقطة مجهزة بغرفتين للمبيت ومكتب للقيادة وحجرتين لسيارات الإطفاء بالإضافة إلى المعدات اللازمة للنقطة حيث وجهت المهندسة المحافظ بسرعة تشغيل الوحدة خلال أسبوع.


يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية التي تقوم بها المهندسة  نادية عبده   محافظ البحيرة  بمدن ومراكز المحافظة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من معوقات.

الرجوع الى أعلى الصفحة