الوزير سيد مشعل يحدد موقفه من الزمالك فى حواره لـ"بوابة أخبار اليوم"

حاوره : ياسر عبد العزيز الخميس، 10 أغسطس 2017 - 08:13 م

انتخابات رئاسة الزمالك " مش فى دماغى " .. وأدعم مرتضى منصور 
أرفض " الزج باسمي " واتفرغ ﻷسرتي و أعمالى الخاصة 
الزمالك هزم الأهلى واحرز بطولات غالية ..فلماذا كل هذه الضجة ؟!

لا يختلف اثنان على دماثة أخلاقه ومواقفه المضيئة بإعتباره رجل دولة لديه من الامكانات والقدرات الهائلة التى جعلته يرتقى يوما ما وفترة زمنية راسخة فى أذهان الجميع الى مكاتة وزير الانتاح الحربى الاسبق بنجاح ، ولا يخفى على أحد فى الوسط الرياضى الانتماء الزملكاوى للوزير الهادئ والمتزن و الذى يهوى العمل فى صمت.
 وعلى مدار الساعات الماضية كتبت وسائل الاعلام خبرا وصفته بالقنبلة المدوية فى انتخابات الزمالك المقرر أن تقام خلال الفترة القادمة شأن كل انتخابات الاندية والاتحادات الرياضية بأن الوزير سيد مشعل قرر خوض انتخابات رئاسة نادى الزمالك المقبلة ، وحرصا من "بوابة أخبار اليوم" على المعلومة الصادقة والخبر الحقيقى وأخذ المعلومات من مصادرها وسط طوفان الميديا واجتهادات السوشيال ميديا المنطلقة بلا محاسبة فقد التقت الوزير الرائع فى دردشة مثمرة عبر الهاتف .
ويعرف مشعل بزملكاويته الشديدة ، فضلا عن شغفه بالكرة والرياضة وصعد فريق الانتاج الحربي للدوري الممتاز لكرة القدم  لأول مرة في عهده كما له لقطة شهيرة في المدرجات بعد هدف مصر الثاني في الجزائر في تصفيات مونديال 2010 تعبر عن عشقه للرياضة والكرة بشكل منقطع النظير .
وحاول مشعل في انتخابات 2009 بالزمالك في ذروة الصراع بين المستشار  مرتضي منصور رئيس الزمالك الحالى  وممدوح عباس رئيس النادى الاسبق  الوصول لقائمة توافقية وتجنب الصراع دون أن ينجح آنذاك لكن له مواقف مضيئة  فى دعم الزمالك .. ويحظى سيد مشعل كرجل عاشق للبيت الابيض بمكانة كبيرة فى قلوب الزملكاوية وتربطه علاقة ودى قوية مع الجميع .
فى البداية لم يكن متحفزا وزير الانتاج الحربى للكلام فى اى شئ خاصة وأنه اﻵن يفضل الاستمتاع بوقته واسرته وعمله الخاص فى أجواء هادئة ولكن بعد وصولى  الصعب له واصرارى على اجراء الحوار وافق ثقة منه فى كتاباتى ومشيدا بأننى لم انشر شئيا قبل العودة ﻷصحابة وهذه سياسة تربينا عليها بدار أخبار اليوم مصنع العظماء .. وأجاب مشعل  على الاسئلة بجرأة وجاء الحوار  على النحو التالى : 
- اﻵن انا استمتع بقضاء وقتى مع اسرتى واتابع عملى الخاص لتعويض أيام العمل التى كنت فيها مشغولا معظم الاوقات .
- من قال لك هذه المعلومات الخطيرة ، انا لا أفكر على الاطلاق فى انتخابات رئاسة الزمالك ، وكل ما يتردد فى وسائل الاعلام والسوشيال ميديا لا أساس له من الصحة وعار تماما ولا يمت بأى صلة للواقع .
- لست مسئولا عما يقال ويتردد وينسب لى دون معرفتى  .. أنا مسئول فقط عما اصرح به وأقوله ، وارفض الزج باسمى فى مثل هذه الموضوعات المثيرة والشائعات التى تخدم آخرين .
- نعم اعشق تراب الزمالك ، وفى الوقت نفسه ارى الزمالك فى زمن المستشار مرتضى منصور يسير ويقفز نحو الامام فى أشياء  ، والرجل يعمل واجبه ويؤدى بشكل رائع ، وعلى صعيد الكرة فى زمن مرتضى منصور فاز الزمالك على الاهلى اكثر من مرة وبأداء حضلرى وراق  واحرز 5 بطولات غالية على قلوب الزملكاوية  منها الدورى الذى ظل غائبا عن الزمالك 12 سنة والكأس والسوبر وحصل على وصيف دورى الابطال الافريقى الذى ودعه الاهلى انذاك من الادوار المبكرة ، الكرة فيها التوفيق وعدم التوفيق وارد بنسب متفاوته ، تارة تكون موفق وتارة اخرى تكون غير موفق ، وفى النهاية الزمالك كبير برموزه واسمه وتاريخه ونجومه وتعثرة شئ مؤقت وعودته أمر مؤكد .
- نعم ادعم مرتضى منصور مادام ايجابيا ويعمل ما يمليه عليه ضميره ، انا عاشق للزمالك وادعم كل ما هو جميل فى هذا النادى الكبير .. وموضوع انتخابات الزمالك " مش فى دماغى " 
- الباب مفتوح على مصرعيه ﻷى مرشح  آخر يرى فى نفسه القدرة على ذلك ومرتضى منصور كفيل بالدفاع عن نفسه واعماله صارت واقعا جميلا فى منشآت النادى وعلى كافة الاصعدة .
- نعم اتواجد فى النادى على فترات ومتى سنحت ظروفى ووقتى ؟ واتشرف وافخر بهذا الصرح العملاق .
- خسارة الزمالك لبطولة ليست نهاية المطاف وكما ذكرت من قبل الكرة بها التوفيق وعدم التوفيق وما علينا سوى الدعم والمساندة بحب وليس بغرض دون ضجة وضجر وخلاف .. الانتماء اخلاق وحب ومحبة وليس كراهية وضغينة وتعصب وجنون .
- اطالب كل ابناء الزمالك بالوقوف خلف ناديهم وعلى الجمهور تحمل لحظات الحزن مثلما يفرحون فى اوقات السعادة والانتصارات والبطولات .. ودائما مصر عفية وقوية وموفقة وفى ازدهار ..واشكركم فى بوابة أخبار اليوم  على حرصكم نقل المعلومات من مصادرها .


سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة