8 آلاف جنيه نفقة زوجية..والزوجة: يتقاضى 15 ألف دولار شهريا

كتب عمر عبد العلى الخميس، 10 أغسطس 2017 - 10:11 م

لجأت إلى المحكمة بعد أن طلقها زوجها من أجل أخرى، أقامت دعوى نفقة زوجية.
وقالت لقاضي أسرة مدينة نصر أول "أنا من أسرة غنيه وأعيش في بيت ارستقراطي،  لم  يحرمني والدي من أي شئ .. فكل طلباتى كانت مجابه .. حتى طرق بابنا شاب من أسرة عريقة يعمل استشاري فى إحدى شركات البترول الأجنبية العاملة في مصر .. طلب خطبتي بعد أن شاهدنى في النادي وتتبع خطواتي وعرف من أي عائلة انتمى .. وافقت بعد سؤال أبى عنه وعن أحواله .. وتم عقد القران وسعدت أكثر من عام قبل أن يرزقنا الله بطفل جميل". 
وأضافت الزوجة "زادت مشاغل زوجي وحصل على ترقيات في عمله، وزاد دخله وأصبح دائم السهر خارج المنزل .. نشبت الخلافات بيننا بعدما عرفت أنه على علاقة بأخرى .. طلبت منه الطلاق  وقد تم  لكنه رفض الإنفاق على أو على طفله، ولذلك أطلب من المحكمة الحكم بنفقة لي تقدر ب 20 ألف جنيه شهريا وأجر مسكن  ب 6 ألف جنيه حيث يتقاضى زوجى 15 ألف دولار شهريا من عمله.
في نهاية الدعوى قررت المحكمة برئاسة المستشار محمد حامد أبو النصر وعضوية المستشارين هبة صلاح الدين وأحمد البربرى وحضورمحمد سرى وكيل النيابة ورشا يحيى الاخصائية النفسية ورانيا رمضان الأخصائية الاجتماعية وحسن الليثى امين السر بالحكم بإلزام الزوج بدفع نفقة 6 آلاف جنيه لطليقته و2000 جنيه أجر مسكن إلا أن الزوجة رفضت الحكم وقررت مشكلتها منى عبد الله الإستئناف عليه بعد تقديم مستندات براتب.

الرجوع الى أعلى الصفحة