كوبر يراقب باسم وحازم وصالح

وليد هاشم الجمعة، 11 أغسطس 2017 - 10:12 ص

كشف اسامه نبيه المدرب العام للمنتخب عن تفكير الجهاز الفنى فى عدد من النجوم الجدد الذين يستطيعون تعويض التراجع المفاجئ لعدد من الأساسيين بالمنتخب مثل صالح جمعة المتألق مع الأهلى فى الفترة الأخيرة و حازم إمام نجم الزمالك العائد بقوة للأبيض، أصبح مرشحا بقوة للعودة للجبهة اليمنى خاصة فى ظل تراجع مستوى أحمد فتحى لاعب الأهلى.
كما أكد أن باسم مرسي مهاجم الزمالك أحد المراقبين بقوة من كتيبة كوبر من أجل العودة مرة أخرى للفراعنة بعد المحنة الهجومية الحالية في ظل عدم وجود رأس حربة صريح عقب إصابة مروان محسن مهاجم الأهلى.
وبدأ الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر تجميع أوراقه وقوته الضاربة قبل المعسكر المرتقب استعدادا لمواجهة منتخب أوغندا في الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2018، والتى ستقام في 31 أغسطس الحالى فى العاصمة كمبالا، حيث سينطلق معسكر الفراعنة يوم 22 من نفس الشهر عقب نهاية مباريات كأس مصر، والتى سيكون النهائي بها يوم15 أغسطس .
وقال أسامه نبيه المدرب العام أن كوبر قرر منح لاعبي الأهلي والزمالك راحة بعد انتهاء مباريات البطولة العربية التى استضافتها مصر ومن بعدها منافسات كأس مصر، من أجل التقاط الأنفاس لعدد من اللاعبين الدوليين الذين لم يحصلوا على أى راحة بسبب تلاحم المواسم.
وأضاف نبيه أن الخواجة يسعى فى الوقت الحالى إلى مراقبة أكثر من نجم فى الأهلى والزمالك لإبداء الرأي النهائي لضمهم فى معسكر أوغندا المرتقب، وذلك من أجل العودة بنتيجة إيجابية من كمبالا، قبل مباراة العودة في الجولة الرابعة التى تقام مساء 5 من شهر سبتمبر المقبل، والتى ستحدد بشكل كبير شكل وموقف الفراعنة فى المجموعة الخامسة التى يتصدرها برصيد 6 نقاط من الفوز فى الجولتين اللتين أقيمتا حتى الآن، حيث فاز على الكونغو برازافيل 2-1 وغانا 2-صفر..
يأتى ذلك بعد المستوى المخيب لعدد من النجوم سواء المحليين أو المحترفين فى مواجهة تونس في افتتاح تصفيات أمم إفريقيا 2019 والتى أصابت الملايين من المصريين بالقلق ، خاصة على موقف المنتخب فى التصفيات المونديالية التى تعد الأهم والأكثر طموحا لأبناء النيل، بعد الغيبة الطويلة للمصريين عنها، فى ظل تأهل منتخبات ليست فى عراقة أو تاريخ منتخب مصر.



سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة