الزمالك يتجرع كأس المر !

ىليد هاشم الجمعة، 11 أغسطس 2017 - 10:18 ص

ليلة مريرة  عاشها جمهور الزمالك أول أمس بعد توديع بطولة كأس مصرلكرة القدم عقب الهزيمة من المصرى البورسعيدى بهدفين نظيفين  والخروج من جميع البطولات وكأن الزمالك يعود للخلف بعد سنوات نافس فيها على كل المسابقات التى شارك فيها.
بعد اللقاء شن جمهور الفارس الأبيض فى المدرجات هجوم عنيف على كل اللاعبين  حيث وصفوهم بالمتخاذلين الذين لا يستحقون ارتداء فانلة بحجم الزمالك ونال محمود عبد الرازق شيكابالا القسط الأكبر فى الهجوم حيث عبر الجمهور عن غضبه الشديد منه خاصة وأنه لم يفعل أى شىء لناديه منذ عودته قائلين بانه قائد "الشلة ".
وقد شهدت المباراة العديد من الأحداث الموسفة اثر   إلغاء محمود عاشور حكم المباراة ضربة الجزاء التي كان قد احتسبها للزمالك، قبل أن يتراجع بعد الحصول على رأي الحكم المساعد، وقام علي جبر، مدافع الأبيض بضرب أحد لاعبي المصري..ونجح شيكابالا، في السيطرة على   حسام حسن المدير الفنى ، الذي كان في طريقه للاحتكاك بمدافع القلعة البيضاء .
 وكانت الأزمة الثانية بطلها مرتضى منصور الذى فتح ، النار على لاعبي الفريق بعد الهزيمة أمام المصري البورسعيدي، حيث اتهامهم  بتلقي أموال من ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، لإسقاط الفريق وإضعاف موقف المجلس أمام الجمعية العمومية.
وهاجم منصور عضوا مجلس اتحاد الكرة  حازم إمام وخالد لطيف «الزملكاوية»، قائلا «بالرغم من علم هؤلاء بتقديم نادي الزمالك مذكرة للاتحاد بالتحفظ على إسناد مباريات الفريق إلى الثلاثي التحكيمي محمود عاشور، وإبراهيم نور الدين، ومحمود البنا، إلا أنهم لم يفعلوا شيئًا لصالح ناديهم».
وقال   منصور، إنه قام بحماية الحكم محمود عاشور من محاولات الفتك به بعد المباراة من الجماهير ولاعيبة الزمالك، وأخذه من أرضية الملعب حتى غرفة خلع الملابس، وأكد أنه من المستحيل أن يحدث ما حدث مع الحكم إبراهيم نورالدين في مباراة نهائي البطولة العربية من لاعبي الفيصلي، في ظل وجوده في ملعب المباراة كرئيس لنادي الزمالك.
وأكد   أنه من سيضع قائمة الفريق هذا الموسم، وهو من سيطيح بأكثر من لاعب بعد تخاذلهم.
وأقسم   منصور إنه إذا حصل في الانتخابات على مقعد رئيس نادي الزمالك على نسبة أقل من 90% من أصوات الجمعية العمومية، فإنه سيتقدم باستقالته من رئاسة النادي.
 وشن طارق يحيى المدير الفني المؤقت  هجوما عنيفا على الحكم محمود عاشور عقب  اللقاء قائلا : : "حسبي الله ونعم الوكيل"، قبل أن يؤكد مدحت عبد الهادي مدرب الفريق للحكم: "انت من عينة إبراهيم نور الدين".

خطة انقاذ الزمالك  
وضع جمهور الزمالك على "السوشيال ميديا " خطة  إنقاذ الفريق فى عدة نصائح  ، بعد الخروج من بطولة كأس مصر والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا، واحتلال المركز الثالث ببطولة الدوري، " أهمها سرعة التعاقد  مع مدرب أجنبى  قوى الشخصية  خلال الفترة المقبلة؛ لإعادة هيبة النادي   مرة أخرى ؛ لكي يتمكن من معرفة اللاعبين والمشاركة في اختيار الصفقات الجديد مع  الإبقاء على طارق يحيى كمدرب مساعد للمدير الفني الجديد، شيء مهم للغاية؛ حتى يتمكن الخواجة من معرفة إمكانيات كل لاعب، وإطلاعه على طبيعة الكرة المصرية.
 كما طالب جمهور الزمالك    أن يكون هناك  فترة إعداد قوية للفريق في إحدى الدول الأوروبية؛ حتى  يكونوا بعيدين عن الأجواء الصعبة، التي يمر بها النادي بسبب اقتراب حلول موعد الانتخابات.؛ من أجل تصحيح الأخطاء المتكررة، التي وقع فيها اللاعبون طوال الموسم، والتي تسببت في الخروج من كافة البطولات.
وأضاف : تشكيل لجنة كرة تكون مختصة بالفريق الكروي، وعليها أن تطيح باللاعبين المتخاذلين داخل الفريق،  .. وسرعة البحث عن صانع ألعاب قوي، يكون قادرًا على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة؛ بسبب كثرة إصابات أيمن حفني ومحمد إبراهيم، وتراجع مستوى شيكابالا، ورحيل مصطفى فتحي للتعاون السعودي. 



الرجوع الى أعلى الصفحة