5 مشاهد مثيرة في برج العرب

ياسر عبد العزيز الجمعة، 11 أغسطس 2017 - 10:27 ص

شهد لقاء الزمالك والمصرى العديد من الأزمات والأحداث الساخنة  .. "بوابة أخبار اليوم" رصدت ابرز 5 مشاهد فى المباراة .
 "مين دول":
تواجد عدد كبير من الجمهور فى المباراة رغم إقامة اللقاء بدون جمهور ..  حيث حرصوا على حضور اللقاء فى الواحدة بعد الظهر وبسؤال أحد المشجعين ن هو انت دخلت ازاى يرد بانه دخل مع أحد أعضاء مجلس  الإدارة وانه يذهب لتشجيع المصرى فى أى مكان .
 تغيير مرتضى :
ظهر مرتضى منصور رئيس الزمالك على عكس العادة فى حالة هدوء شديدة  واثناء سير اللقاء طلب من حسين السيد مدير الكرة إجراء تغيير لكنه تجاهله وهو ما قوبل بابتسامة من  مرتضى وقال له  انا رئيس النادى اسمع الكلام .
 نرفزة عبد الهادى:
 ظهر مدحت عبد الهادى المدرب العام غاضبا طوال الملعب حيث كان يوجه التعليمات للاعبين بعصبية شديدة وهو ما جعل حسين السيد يطلب منه الهدوء حتى لا ينقل توتره إلى اللاعبينن ويؤثر ذلك على ادائهم خلال سير اللقاء .
 تجاهل العميد:
تعمد العميد  حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، النزول لملعب برج العرب متأخرا بعض الوقت حتى لا يضطر لمصافحة الجهاز الفني للزمالك بقيادة طارق يحيى.
ورفض مدرب الفريق البورسعيدي النزول مع لاعبي فريقه كما هو متبع وتأخر في النزول وتوجه مباشرة إلى دكة بدلاء الفريق في ظل المشاكل بينه وبين طارق يحيى السابقة.
 غضب اللاعبين :
أثار تصرف مرتضى منصور، ، غضب لاعبي الفريق والجهاز الفني وبعض أعضاء مجلس الإدارة عقب نهاية اللقاء عقب  نزوله   إلى أرض الملعب عقب المباراة، ورفض حديث اللاعبين مع الحكم، ما أثار غضبهم.
وجاء الغضب بسبب ما قام به منصور، حيث اصطحب حكم المباراة، وخرج به من الملعب، ومنعهم من الاعتراض على قراراته التحكيمية خلال المباراة.


سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة