مصرع وإصابة 16 شخصا من بينهم 3 أطفال ورضيعين في حادث سير بملوى

المنيا : وفاء صلاح الجمعة، 11 أغسطس 2017 - 10:40 م

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بترعه الإبراهيمية، على الطريق الزراعي الواصل بين قريتي "الروضة  - المحرص "، شمال مدينة ملوي، جنوب المنيا.
وتلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطاراً من د.عادل سعد حسانين، مدير مستشفى ملوى العام بوصول 12 مصاب و 4 آخرين متوفيين من بينهم رضيعين، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي المار على مدينة ملوى.
 وعلى الفور تابع د.أسامة محمد حسانين، نائب مدير المستشفى حالات المصابين الـ12 وكان من بينهم 3 أطفال، كما استقبل مشرحة المستشفى 4 متوفيين في الحادث من بينهم رضيعين .
وأكد د.عادل سعد حسانين مدير مستشفى ملوى العام أن المصابين هم : نادية عونى عبد الناصر ، 35 عاما ، يحيى محمود على ،47 عاما ، اميره يحى محمود 12 عاما ، محمد عزت محمود ، 15 عاما ، محمد محمود مكين ، 36 عاما ، نعمة محمود التلاوى 8 سنوات ، عبد الهادى عبد الرحيم عثمان ، 50 عاما ، فاطمة على ابراهيم ، 65 عاما ، 4 اخرين ، كما أسفر الحادث عن وفاة 4 اخرين وهم  صفاء فتحى محمد 21 عاما ، كائنة بقرية المحرص ، طفل رضيع حديث الولادة ، نادية رفعت عياد ، 35 عاما ، كراس جمال تقى ، عام ونصف ، وجميعهم من ابناء قرية المحرص . 




وتم عمل الإجراءات الطبية للمصابين التي بلغت إصابتهم ما بين ارتجاج في المخ و كدمات و سجحات، وتحرر المحضر اللازم وجاري إخطار النيابة لمباشرة التحقيق .
وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى ملوى العام . 

الرجوع الى أعلى الصفحة