الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

لا يفوتك| ترامب يعلن استعداد بلاده لضرب كوريا الشمالية.. وفاة 30 طفلا في مستشفى بشمال الهند.. فوز الرئيس الكيني كينياتا بولاية جديدة

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 11 أغسطس 2017 - 11:48 م

ترامب: جاهزون لاستخدام الخيار العسكري ضد كوريا الشمالية إذا لم تتصرف بحكمة، مفوضية الانتخابات تعلن فوز الرئيس الكيني كينياتا بولاية جديدة، تركيا تعتقل 42 متشددا في مداهمات، الإمارات تعلن مقتل 4 من جنودها أثناء هبوط اضطراري لهليكوبتر باليمن، الجيش اللبناني يستهدف بالمدفعية الثقيلة مركزا لتنظيم داعش الإرهابي، وفاة 30 طفلا في مستشفى بشمال الهند..تلك هي أبرز العناوين التي تناقلها العالم ،الجمعة 11 أغسطس.
الحصاد:
- ترامب يعلن استعداد بلاده لضرب كوريا الشمالية:
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ،الجمعة 11 أغسطس، أن بلاده على أتم الاستعداد لاستخدام الخيار العسكري ضد كوريا الشمالية في حال لم تلتزم الأخيرة بالحكمة في تصرفاتها.

- فوز الرئيس الكيني كينياتا بولاية جديدة:
أعلنت مفوضية الانتخابات الكينية فوز الرئيس أوهورو كينياتا بفترة رئاسية ثانية وأخيرة مدتها خمس سنوات وذلك في انتخابات أجريت قبل أيام وسط أجواء تشوبها اعتراضات من جانب المعارضة.

- تركيا تعتقل 42 متشددا في مداهمات أمنية:
اعتقلت السلطات التركية 42 شخصا للاشتباه في صلتهم بتنظيمات إرهابية وذلك خلال مداهمات أمنية نفذتها في اثنين من الأقاليم.

- الجيش اللبناني يستهدف بالمدفعية الثقيلة مركزا لتنظيم داعش الإرهابي:
أعلن الجيش اللبناني أن وحداته استهدفت بالمدفعية الثقيلة مركزا لتنظيم داعش الإرهابي في جرود بمنطقة رأس بعلبك والقاع حققت فيه إصابات مباشرة مما أدى إلى تدميره.

- وفاة 30 طفلا في مستشفى بشمال الهند:
أكد مسؤول بوزارة الصحة الهندية وفاة 30 طفلا بمستشفى شمالي البلاد نتيجة مشكلات صحية متعلقة بالولادة، جاء ذلك في الوقت الذي خرج فيه أحد المسؤولين ليرجع سبب الوفيات إلى نقص في الأوكسجين نتيجة سحب جهة توريد خاصة لمعدات المستشفى لتأخرها في دفع مستحقاتها.

- الإمارات تعلن مقتل 4 من جنودها أثناء هبوط اضطراري لهليكوبتر باليمن:
أعلنت القوات المسلحة الإماراتية، مقتل أربعة من جنودها في اليمن حين ارتطمت طائرتهم الهليكوبتر بالأرض أثناء هبوطها اضطراريا بعد إصابتها بخلل فني.

الرجوع الى أعلى الصفحة