احمد مرتضي : هناك من يحاول الإيقاع بينى وبين والدي

رضا خليل السبت، 12 أغسطس 2017 - 01:55 ص

أكد نائب رئيس نادي الزمالك أحمد مرتضي منصور أن ما تردد فى الآونة الاخيرة حول رحيل قائمه لاعبين من الزمالك ليس لها أساس من الصحة قائلا: " كيف أستغني عن طارق حامد وباسم مرسي وهما من أفضل اللاعبين فى مصر" مشدد على أن هذة الشائعات ظهرت بسبب الانتخابات.

وأضاف" احمد مرتضي" أن طارق يحيى المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك هو الذي يختار صفقات الزمالك في الوقت الحالي والبرتغالي أوجستو إيناسيو خلال الفترة السابقة منوا أن المدرب البرتغالي طلب مني رحيل مصطفى فتحي وباسم مرسي وكان غير مقتنع بأي مهاجم ولا أي لاعب في مركز الجناح وكان يقول إن محمود شيكابالا هو أفضل السيئين.

وتابع :" قائمة اللاعبين الراحلين لم تعلن حتى الآن ومعروف يوسف وطارق حامد وباسم مرسي ومحمد إبراهيم مستمرين مع الزمالك وبقاء المعارين أو رحيلهم في يد المدير الفني مشدد على أن هناك من يحاول الإيقاع بينى وبيني والدي.

وأوضح "أحمد مرتضي " أن هناك لاعبا سوريا يلعب في مركز الظهير الأيسر يتم حاليا إنهاء ضمه مقابل 500 ألف دولار منوها الى أن الزمالك يسعى لضم عبدلله جمعة ومحمد الشامي من انبي مشيرا الى أن صفقة محمود علاء مدافع وادى دجلة ستنتهى قريباً واللاعب سيكون فى الزمالك خلال ساعات بشكل رسمي.

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة