صورة موضوعية صورة موضوعية

الجريمة التي هزت الفيوم.. أقارب فتاة يقتلونها لحملها سفاحًا من مجهول

الفيوم- محمود عمر السبت، 12 أغسطس 2017 - 12:53 م


شهدت مدينة سنورس بالفيوم، واقعة قتل غريبة، بعد أن أقدم "عامل" بمحاولة التخلص من ابنته لحملها سفاحًا من شخص ربطتها به علاقة غير شرعية، فقام بإجهاضها، وشرع في قتلها وألقاها في مصرف وأنقذها الأهالي، وبعدها قام عماها باستدراجها والتخلص منها.

كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارًا من اللواء حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد باختفاء آية. ع . ص 17 سنة "بدون عمل" ومقيمة عزبة الحبون بقرية منشأة طنطاوي منذ بضعة أشهر ولم يقم أهليتها بالإبلاغ بغيابها وأن وراء ذلك شبهة جنائية.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، وتم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها تكثيف التحريات حول سمعة المتغيبة بمحيط سكنها والتنسيق وإدارة المعلومات الجنائية بقطاع مصلحة الأمن العام لفحص الجثث المجهولة المتشابهة في السن والأوصاف البدنية الخاصة بالمتغيبة حيث تم التوصل إلى سابقة ارتباط المتغيبة بعلاقة آثمة بأحد الأشخاص وحملها منه سفاحًا، وعقب علم والدها قام بإجهاضها بإحدى المستشفيات الخاصة وعقب ذلك شرع في قتلها بأن استدرجها بتاريخ 27 أغسطس 2016 إلى منطقة زراعية بناحية مركز طامية وتعدى عليها بمطواة وقام بإلقائها بأحد المصارف إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذها وإسعافها، وتحرر عن الواقعة وقتها المحضر رقم 4276 إداري مركز شرطة طامية.

وبعدها قام عميها كل من ممدوح. ص . س 37 سنة "عامل"، وشقيقه عمرو 23 سنة "عامل" بقتلها والتخلص من جثتها إلى أن تم العثور عليها بمجرى مائي بدائري مركز شرطة العياط بالجيزة بتاريخ 20 إبريل 2017 وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2036 إداري مركز شرطة العياط.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة حيث قاما بتكبيلها والإجهاز عليها وخنقها بقطعة من القماش حتى فارقت الحياة، وقاما بالتخلص منها بإلقائها بأحد المجارى المائية بناحية الواسطى بني سويف، حيث جرفها التيار لامتداد المجرى المائي لدائرة مركز شرطة العياط بالجيزة حيث تم العثور عليها، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

سكودا
اوتوتك 2017
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة