محمد صلاح في أخطر حواراته: ليفربول حلم الطفولة ولعبتي المفضلة !

ياسر عبد العزيز السبت، 12 أغسطس 2017 - 01:42 م

الاستمتاع بالكرة أفضل من جمع المال 
تطورت دفاعيا وهجوميا وتكتيكيا واعشق التحدى 

كشف محمد صلاح نجم مصر وليفربول لكرة القدم عن اشياء خطيرة فى أجرأ حواراته الاعلامية  
قال محمد صلاح : "كنت أحلم باللعب لليفربول منذ كنت طفلا صغيرا". و تحدث محمد صلاح الجناح الدولي المصري لاعب ليفربول عن حلمه باللعب للنادي الإنجليزي..وانضم صلاح إلى ليفربول قادما من روما بمبلغ 42 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الصيفية، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

وكل هذه التصريحات جاءت فى  حوار مطول مع شبكة "سكاي سبورتس" ننقله لكم  كاملا.

وصرح صلاح للشبكة البريطانية قائلا:"ليفربول فريق كبير، كنت أحلم باللعب له يوما ما منذ كنت صغيرا".

وأضاف "حينما جاءت الفرصة لكي أنضم لليفربول، فكرت حول بقائي مع روما أو العودة على إنجلترا، ليفربول كان حلما لي منذ الصغر، لذا اتخذت قراري فورا".

وتابع "كنت ألعب بليفربول في البلايستيشن، لذا أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا الآن، كنت ألعب بالفريق وبه ستيفن جيرارد وسامي هيبيا وجيمي كاراجير، أحببت ذلك الفريق والطريقة التي كان يلعب بها، كنت في الثامنة من عمري لذا كنت أستمتع بذلك الأمر".
وتطرق صلاح للحديث حول رغبته الدائمة في التطور قائلا:"أتطلع دائما لما أحتاجه لتطوير نفسي، وهنا في ليفربول بسبب المدينة والجماهير بإمكانك أن تشعر بعواطف الجميع ورغبتهم الدائمة في الفوز بشيء ما، الجميع سعيد من أجلي وبإمكاني أن أشعر بذلك حتى في المباريات الودية".
واستطرد "أشعر بسعادة بالغة لتواجدي هنا، سأحب أن أساعد الفريق كثيرا لذا أنا متشوق للغاية لبداية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعتقد أن بإمكاننا الفوز بشيء ما خلال هذا العام سويا".
وتحدث صاحب الـ25 عاما عن عودته لإنجلترا بعد فترته القصيرة غير الناجحة مع تشيلسي قائلا:"لطالما وضعت في اعتباري العودة لإنجلترا، أحب التحدي وأحب الكرة الإنجليزية وأرغب في النجاح هنا".
وأتبع "لم أكن ألعب في تشيلسي، لذا اتخذت قراري بالرحيل لمكان أخر، انضممت إلى فيورنتينا لستة أشهر ثم مع روما وكنت هناك لموسمين، لذا كان ذلك تحديا جيدا لي، مررت بوقت جيد مع روما وقدمت مستوى جيد لذا كان الوقت المناسب للعودة".
واسترسل "كشخص ورجل حتى في الملعب بإمكانك أن ترى أن لدي الكثير من الخبرة الآن، لعبت في إيطاليا وكنت في سويسرا، وأتيت إلى إنجلترا وعدت إلى إيطاليا، لذا كان ذلك التغيير الكبير في حياتي".
وعاد صلاح للتحدث حول ما اكتسبه خلال فترته في إيطاليا قائلا:"أعتقد أنني تطورت في شتى الجوانب، والآن مقارنة بالثلاث أو أربع سنوات الماضية أدافع أكثر من الماضي، ألعب بطريقة تكتيكية وبإمكاني إنهاء الفرص بشكل أفضل مما كنت عليه في الماضي، سجلت 40 هدفا تقريبا مع روما وهذا معدل جيد لطالما أحببت أن أطور من نفسي".
وأكمل "أنا لاعب محترف وأعرف أنه في كرة القدم أي شيء قد يتغير في يوم واحد لذا أنا متشوق لإظهار طريقتي في لعب كرة القدم للجميع".
وأتم "لا أفكر كثيرا حول أن أصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي، فقط أريد أن ألعب كرة القدم، أريد أن أمتع نفسي وإسعاد كل من حولي، أريد أن أكون سعيدا لذا هذا أهم شيء بالنسبة لي".


سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة