مرتضي منصور : شيكابالا هو من طلب الرحيل وباسم مرسي باقى بالفريق

رضا خليل السبت، 12 أغسطس 2017 - 02:16 م

أكد رئيس نادي الزمالك الامستشار مرتضى منصور أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" أبدى رغبة في الانتقال للمصري البورسعيدي أو وادي دجلة منوها أن اللاعب هو من طلب الرحيل وتفاوض مع المصري ووادي دجلة وطارق يحيى سيحدد موقفه النهائي من الرحيل .
  
وأضاف "مرتضي منصور " خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر القلعة البيضاء أن  نادي الزمالك  تلقى عرض من  نادي الرائد السعودي لضم "شيكابالا" مقابل 150 ألف دولار وتم رفض العرض لأن هذه ليست قيمة اللاعب .

كشف " رئيس الزمالك" عن انه اختلف مع طارق يحي على مصير محمد مسعد حيث تمسك المدير الفني برحيل اللاعب ولكنه تمسكت باستمراره وفي النهاية تم تنفيذ قرار طارق يحيى برحيل محمد مسعد .

وأشار " مرتضى منصور" الى أن باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك مستمر مع الفريق ولا أساس من الصحة لما تردد حول رحيله عن صفوف الفريق أو وضعه ضمن قائمة الراحلين نافيا تلقي نادية عرضا لطارق حامد والعروض التي وصلت لـ"شيكابالا" فقط.

وأوضح "رئيس الزمالك" أنة بخصوص اللاعبين الأفارقة كاسونجو وكوفي وأشيمبونج وسيسيه ومعروف يوسف فقد طلب المجلس الأبيض بقيد 4 لاعبين أجانب على أن يتم قيد 3 فوق السن ولاعب تحت السن وينتظر رد اتحاد الكرة مشددا على أن أعضاء اتحاد الكرة الزملكاوية هم السبب في تأجيل القرار.

الرجوع الى أعلى الصفحة