مشاركة الجدد بتدريبات الزمالك وغياب الحراس ونصف الفريق للراحة

رضا خليل الأحد، 13 أغسطس 2017 - 12:30 ص

شهد تدريب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت 12 أغسطس مشاركة أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للفريق ومحمد مسعد لاعب الوسط في التدريبات بالرغم من إعلان رئيس القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور عن قرار الاستغناء عنهما ضمن اللاعبين الراحلين. 

وشارك محمد إبراهيم لاعب الوسط المهاجم في جزء من التدريبات الجماعية لفريق الزمالك التى شهدت التقسيمة التي أجريت في نهاية التدريب مشاركة اللاعب بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بشرخ في عظمة الساق.

كما شارك طارق يحيى المدير الفني ومدحت عبد الهادي مدرب الفريق في التقسيمة بسبب النقص العددي وتعرض حازم إمام الظهير الأيمن لإصابة بكدمة بسيطة في القدم وواصل التدريبات كما شهدت التقسيمة تألق مصطفى محمد مهاجم الفريق الصاعد وكان الفريق بدأ المران بالنواحي البدنية قبل خوض تقسيمة.

وغاب احمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم "جنش" حارسي فريق الزمالك عن تدريبات الفريق للراحة ولهذا لم يحضر أيمن طاهر مدرب الحراس إلى مقر النادي اليوم واكتفى عمر صلاح ومحمود عبد المنصف ثنائي حراس فريق الشباب بخوض بعض التدريبات الفنية والبدنية مع باقي لاعبي الفريق.

وتغيب الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم فريق الزمالك عن تدريب الفريق وأحمد فتوح بعد حصوله على إذن الجهاز الفني ولم يشارك أحمد رفعت للإصابة وتغيب أحمد مدبولي للانضمام للمنتخب العسكري تغيب توفيق للاجهاد وأيمن حفني للإصابة، وشارك اللاعبون الجدد، في حين منح الجهاز الفني اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الكأس الأخيرة أمام المصري راحة.

وعقد مدحت عبد الهادي مدرب الفريق جلسة سريعة مع محمد كوفي بعد انتهاء المران لمنحه بعض التعليمات الخاصة وملاحظاته للحفاظ على مستواه.

وكان الزمالك بدأ فترة الإعداد اليوم بمشاركة اللاعبين الجدد في حين ينتظم باقي اللاعبين في التدريبات يوم الثلاثاء المقبل.

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة