إسلام الشاطر يهاجم شيكابالا .. ماذا فعل للزمالك

رضا خليل الأحد، 13 أغسطس 2017 - 01:43 ص

هاجم الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك وقائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا " بسبب رحيلة عن القلعة البيضاء قائلا :" شيكابالا ظلم نفسة ونادي الزمالك معة بالعودة اليه مرة أخرى" .

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "ملعب الشاطر المذاع على قناة المحور اليوم السبت 12 أغسطس أن اللاعب "شيكابالا" ينقصة الهدف الذي يسعى لتحقيقة فهو لاعب دون هدف واضح خاصة في الزمالك مشيرا الى أن اللاعب كان أفضل صانع ألعاب فى الاسماعيلي عندما كان هدفة العودة مرة أخرى للزمالك وعندما عاد للفريق الابيض أصبح بلا هدف ولم يقدم شىء يكر للزمالك .

وأوضح أنة كان يجب على شيكابالا خوض تجربة الاحتراف فى أى نادي أخر واللعب له كى يحقق هدف يذكرة التاريخ ثم العودة الى الزمالك مرة أخر قبل إعتزالة بعام أو عامين ويختتم حياتة الكروية داخل القلعة البيضاء مشدد على أن شيكابالا من أمهر وأفضل اللاعبين في إفريقيا .

وأشار "الشاطر " الى أن اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا " لم يقدم شىء للزمالك سوء على مستوى المحلى أو الافريقي من بطولات للنادى الابيض مستشهداً بـ"ابو تريكة" الذى كان سبب فى بطولة أفريقيا للاهلي فى مباراة الصفاقصى بتونس بينما شيكابالا لم يفعل شىء للزمالك خلال الـ10 سنوات الاخيرة. 

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة