الليلة.. صدام قوي بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض

محمد عادل سالم الأحد، 13 أغسطس 2017 - 11:14 ص

يواجه فريق ريال مدريد نظيره برشلونة ضمن منافسات الموسم الجديد لكرة القدم الإسبانية من خلال مباراتهما الأحد في ذهاب كأس السوبر الإسباني على استاد "كامب نو" في برشلونة فيما يلتقيان إيابا يوم الأربعاء المقبل على استاد "سانتياجو برنابيو" معقل الريال في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكان إيرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة قاد الفريق للفوز في الكلاسيكو الودي قبل أسبوعين في ميامي حيث تغلب على الريال 3 / 2 لكنه يواجه غدا التحدي الصعب في أول اختبار رسمي له مع الفريق الكتالوني.

ولم يحقق الريال الفوز في أي من المباريات الودية التي خاضها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد لكنه نجح في التغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي في مباراة السوبر الأوروبي.

ويأمل الريال في استغلال الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز 2 / 1 في السوبر الأوروبي للتغلب على منافسه التقليدي العنيد برشلونة في السوبر الإسباني والتأكيد مبكرا على استمرار تفوقه على برشلونة في الموسم الحالي.

ويعاني برشلونة من صدمة رحيل نجمه البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم قدرة الفريق على حسم صفقة أي لاعب من النجوم الذين يسعى إلى التعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخوض كل من الفريقين مباراة الاحد بمعظم عناصر قوته الضاربة حيث يفتقد الريال فقط لجهود لاعب الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش بسبب طرده في آخر ظهور سابق للريال في السوبر الإسباني وذلك في 2014 عندما خسر أمام جاره أتلتيكو مدريد 1 / 2 في مجموع المباراتين فيما أدى توتر الأعصاب لطرد مودريتش.

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة