محول كهربائى - ارشيفية محول كهربائى - ارشيفية

صحافة المواطن| أهالي توشكي: انقذونا من «محول المقابر»

الخميس، 21 سبتمبر 2017 - 02:33 م

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان "صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل أحد القراء هذه المشاركة.

يعانى أهالي قرية توشكي شرق المقيمين امتداد شارع 6 ونواحيها بمركز نصر النوبة بمحافظة أسوان من سوء حالة المحول التابع لنا والمسمي "بمحول المقابر" والذي أصاب معظم اجهزتنا الكهربائية بالتلف كما أن باقي الأجهزه الأخري لاتعمل بكفاءه  بسبب الحاله المتردية للمحول.

وأوضح المواطن أن الأهالى قد تقدموا بمذكره لهندسة كهرباء نصرالنوبة التابعين لها واوردناها برقم 747 بتاريخ 8/6/2016 ولكن لم تحل مشكلتنا مؤكدا أن رغم وعد المهندسة مديرة هندسة نصر النوبة بأنها ستقوم بارسال الفنيين لحل المشكلة وتم الاتصال  بها اكثر من مره.

لذا نرجوا من المسؤولين التدخل لاستغاثتنا وحل المشكله التي نعاني منها بعد أن تقطعت بنا السبل ونجدتنا وانقاذ ماتبقي لنا من اجهزه تكبدنا فيها الكثيرمن الأموال والحفاظ عليها .

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل: [email protected]





الرجوع الى أعلى الصفحة