بالفيديو .. نجم اﻷهلى يحلم بالزمالك

رضا خليل الأحد، 22 أكتوبر 2017 - 02:45 ص

قال نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب محمد فاروق إن فريق المقاولون في تطور ملحوظ منذ بداية الموسم الماضي والادارة توفر كل شىء للفريق .

وأضاف " فاروق" خلال لقائة في برنامج " ملعب الشاطر" مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر اليوم السبت 22 اكتوبر أن بقى فى المقاولون العرب لانه أحس بالراحة فى التعامل مع المسئولين بالفريق منوها أن هدفة الانضمام للمنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة والاحتراف الخارجي منوها أنه يدخل كل مباراة بهدف الفوز ويأمل بالتواجد فى المربع الذهبي والمشاركة بالبطولات الافريقية .

وتابع :" أتمنى أن أصل الى ما وصل الية محمد صلاح ومحمد الننى بالدورى الانجليزى " مشددا على أن الثلعب الصغير حازم إمام مثله الاعلى فى كرة القدم داخل الملعب وخارجة " بينما رونالدو مثله الاعلي عالمياً مشيرا الى أن اللعب بشكل أساس في الفريق يرفع من المستوى الفنى للاعب ويجعلة يطور من نفسة بشكل منتظم .

وأوضح "فاروق" أن سبب رحيله عن النادي الاهلي عدم اللعب مع الفريق بصفة منتظمة منوها أن عودته وارده  للمارد الاحمر مرة أخرى قائلا :" كل شىء وارد في كرة القدم " متمنيا للاهلى الفوز على النجم الساحلي لانه يمثل مصر كلها .

وأشار لاعب المقاولون العرب  الى أنه كان يتمنى الانضمام لفريق الزمالك  ولكن تعثرت المفاوضات والتى حالت دون الانضمام لافتا الى أن الزمالك يقابلة سوء توفيق بشكل غريب في المباريات الاخيرة ولكنه توقع أن يعدل الزمالك من نفسة وينافس بقوة على الدورى .

وأكد "فاروق" أن المدير الفنى للمنتخب الوطنى الارجنتيني هيكتور كوبر نجح في تحقيق الهدف المطلوب منه في الصعود لمونديال روسيا 2018 ولكن الحديث عن الاداء كلام مستهلك والاهم النتائج وليس الاداء .

سكودا
الرجوع الى أعلى الصفحة