نقابة الصيادلة نقابة الصيادلة

«الصيادلة» تطلق مبادرة لمقاطعة الأدوية وكافة المنتجات الأمريكية

حاتم حسني الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 12:49 م

أطلقت لجنة الحق في الدواء بنقابة الصيادلة، مبادرة لمقاطعة الأدوية وكافة المنتجات الأمريكية، وكل من يدعم الجانب الأمريكي في قرار إعلان مدينة القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب إسرائيل.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم نقابة الصيادلة د.أحمد أبو دومة، أن اللجنة ستقوم بعقد اجتماع طارئ يوم السبت 9 ديسمبر، بمقر النقابة العامة بجاردن سيتي لعمل آليات متكاملة على أرض الواقع لهذه المبادرة، إضافة إلى حصر الأدوية الأمريكية يعقبها كل المنتجات الأمريكية لمقاطعتها.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع نقابة الأطباء لدعم هذه المبادرة، ورحبوا بها، مؤكدين حرصهم الشديد على تفعيل هذه المبادرة استشعاراً للظروف التي تمر بها الأمة العربية.

تأتي المبادرة في إطار حرص نقابة الصيادلة على المشاركة المجتمعية واستشعاراَ لدورها الوطني والقومي مع كل القضايا التى تمس الشعب العربي.

وأكدت نقابة الصيادلة أن القدس ستظل دائما عاصمة الدولة الفلسطينية، ودعت اللجنة برئاسة د.صبري الطويلة، كافة النقابات المهنية للمشاركة في هذه المبادرة، مؤكزة أن ذلك أقل شىء يمكن أن تقدمه نقابة صيادلة مصر من واقع نبضها القومي بتفعيل دور  المشاركة المجتمعية في مصر والوطن العربي.

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة